محاولات لظهور حفيد محرم فؤاد في العالمين

شركة مصرية تتفاوض للتعاقد مع أمير الشهير نامينو 

كتب رامي جلال

احدي شركات تنظيم الحفلات الكبري تواصلت مع «أمير» الشهير نامبيو حفيد الفنان مُحرم فؤاد  من اجل احياء عدة حفلات في مصر منها حقلة سيتم الاعلان عنها ضمن مهرجان العلمين  وذلك بعد أن حقق نجاحاً  علي شبكات التواصل الإجتماعي، وتحقيق نجاح  كبير في احياء حفلات غناءية في أوروبا  فهل ستنجح الشركة في جلب نامو الي  مدينة العالمين الجديدة قريباً .

حفيد محرم فؤاد يرتدي جيبة في أُسبوع الموضة بباريس

ويذكر ان  المغني البلجيكي تامينو حفيد المطرب الراحل مُحرم فؤاد ظهر في أسبوع الموضة الرجالية بباريس يوم 24 يونيو ماضي ، برفقة شقيقه رامي.ونال اعجاب الجميع هناك وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها حفيد محرم فؤاد الجدل بإطلالاته، فقد انتشرت له عدد من الصور مرتديا حلق، وهو ستايل خاص به بعدما اشتهر كمغني أجنبي. 

حفيد مُحرم فؤاد
حفيد مُحرم فؤاد في باريس

حقق نجاحًا في أوروبا.. «تامينو» يسير على خطى جده

حفيد يسير على خطى سيرته الفنية، ويشبهه كثيرًا في الصوت والإحساس الفني، محققا نجاحًا، ليس في الوطن العربي بل على مستوى أوروبا.

في إحدي حفلات في أوروبا
تامينو في إحدي حفلات بأوروبا

وفي صيف 2018، أصدر «تامينو» أول ألبوم كامل له والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبعدها أصدر عدة ألبومات، وذهب في جولة عبر القارة الأوروبية وزار فرنسا وبريطانيا العظمى وألمانيا وبودابست وغيرها من البلاد.

.. إعجاب كولين غرينوود بـ موسيقى تامينو ..

نالت موسيقى تامينو إعجاب العازف العالمي كولين غرينوود، الذي التقاه في أحد عروضه بمدينه انتويرب في أوروبا ، وقال تامينو: عزف كولين بعض المقاطع من إحدى أغنياتي، وعزف الطبقة العميقة بشكل جميل.

قال تامينو في إحدى اللقاءات التليفزيونية له، إن الأمر مغري بالتأكيد.. وهما موسيقيان ومغنيان رائعان، وهذه المقارنات ترفع سقف التوقعات، رغن إحساسي بأنني مازلت في بداية الطريق.

حقق علي السوشيل ميديا الملايين من المشاهدات 

وكانت أول أغنيات الألبوم هي أغنية حبيبي الأبدي، أثارت هذه الأغنية جدلًا واسعًا بسبب مقارنتها مع عدد كبير من المطربين أبرزهم، جيف بوكلي وتوم يورك، ولكن تامينو آخذ الثناء من النقاد والجمهور بسبب صوته وتنوع طبقاته.

ومن الأغنية التي تميز بها تامينو والتي كانت سبب في النجاح العالمي والذي حقق الملايين من المشاهدات وعلي تطبيق الشهير  يوتيوب وكانت أغنية باسم Indigo Night  .

الجدير بالذكر : هو من م واليد 24 أكتوبر 1996 ( 27) عامٌا ، أنتويرب ، بلجيكا، وهو موسيقي بلجيكي ،وهو حفيد المغني المصري والممثل مُحرم فؤاد ، عالم الموضة وعمل عرض للأزياء مع جيزيل بوندشين خلال أسبوع الموضة في باريس  وظهر في مجلة ” فوغ هومز وصوره المصور المشهور باولو روفرسي ، و أمضي طفولته ما بين مصر و بليجكا ودرس الموسيقي في ” أمستردام ” وفي عام 2017 أطلق أغنية الأولي ” حبيبي ” التي لاقت روجًا في أوروبا ، وفي عام 2018 أطلق ألبومة الغنائي، الأول” أمير ” ويمزج في أغانية ما بين « الشرقي و الغربي» 

 

«  الغناء في مصر بالنسبة لي خطوة كبيرة بسبب جدي ورغبتي في أن أكون علي أستعداد للأداء هناك وهذا يتطلب الكثير من العمل » 

 

تامينو مُحرم فؤاد – بي بي سي 2018

ورث  مُحرم فؤاد حبة للموسيقي لإبنه طارق الذي كان يعمل بالغناء فترة  ورثه عنه الجينات أيضٌا ، حفيد تامينو الذي يحمل حبا للموسيقي الشرقية ، ومازال الشاب محتفظًا بجتار جده ويعزف علية في بعض الحفلات،

“توفي جدي عندما كنت في الخامسة من عمري ولذا فأنني لا أتذكره ، لدي ألبومة الغنائية استمع به ” أحب علي وجه الخصوص التسجيلات له لأنه عندما يمكنك أن تستمع إلي صوته الإستثنائي ” 

تامينو مُحرم فؤاد  – بي بي سي 2008  

   

 

Scroll to Top