مفاجأة ظهور أولاد أنغام على المسرح..من حفل ليلة صوت مصر

أحيت الفنانة أنغام أمس الجمعة 17 مارس 2023، حفلاً بعنوان ليلة صوت مصر، في المملكة العربية السعودية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

وافتتحت أنغام حفلها في حفل ليلة صوت مصر بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988، كما غنت أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بالإضافة إلى غنائها لأغنية ما تروحش بعيد.

كلمة أنغام في الحفلة:

قالت أنغام أثناء الحفلة: جوايا كلام كتير وخوف مختلف تمامًا، يمكن علشان ليلة مختلفة وخوفي مختلف جدًا، وعاوزة أشكر كل الحضور، إنكم أسعدتوني بحضوركم النهاردة ولسه فيه كلام عاوزة أقوله بس لما أمسك أعصابي شوية.

وأضافت: الحقيقة وإحنا بنحضر لـ الليلة دي، كنا بنحاول نختصر الرصيد، فكان صعب شوية نختصر رصيد فيه فنانين وموسيقيين وملحنين وشعراء وأعمال كتيرة ناجحة وبنحاول نسعدكم.

نجوم شاركوا أنغام الغناء

شارك الفنان محمد حماقي الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر المقام ضمن فعاليات موسم الرياض،وتحدث حماقي عن أنغام قائلًا: «قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، أنغام المزيكا بتحبها».

وقاما بالغناء سويًا أغنية «بين البنين» وسط تفاعل كبير من الحضور.

و شارك مطرب الراب ويجز الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وبمجرد دخول ويجز على المسرح قام بغناء أغنية البخت، وشاركته أنغام غناء الأغنية وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما شاركت الفنانة أحلام الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية.

وتحدثت الفنانة أحلام عن أنغام قائلة :«الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا ما أقولها أنتي أختي»، وشاركت أحلام أنغام غناء عدة أغنيات أبرزها سيدي وصالك وعدد آخر من الأغنيات.

كما شارك الفنان تامر عاشور الفنانة أنغام غناء أغنية لوحة باهتة وذلك في حفل ليل صوت مصر الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أولاد أنغام لها على المسرح

وفاجئ أبناء أنغام، عمر وعبد الرحمن، والدتهما بالصعود على خشبة المسرح، أثناء تأديتها لحفلها بالرياض، وحرصا على تهنئتها بتكريمها في حفل صوت مصر، وقدموا لها باقة من الورود.

اقرأ أيضاً:-

استرداد 4 قطع أثرية مصرية نادرة من إيطاليا

استقرار الدولار في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري 18-3-2023

أجواء متقلبة في طقس اليوم السبت 18-3-2023

الزمالك يفقد فرص التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

Scroll to Top