مقلب رامز جلال في رمضان 2023

يحرص النجم رامز جلال على مدار سنوات عديدة، على الحفاظ على مكانه وقت الإفطار خلال شهر رمضان، فتعود الجمهور على مشاهدته دائماً كأنه شئ أساسي في رمضان.

وجسد رامز جلال على جمهوره خلال هذا المشوار الطويل في تنفيذ وتدبير المقالب والخدع في برامجه من خلال 15 شخصية فاجأ بها الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد بحث المشاهدين بشكل مكثف عن موعد برنامج رامز جلال الجديد 2023، الذي يبث عبر قناة “إم بي سي مصر”، ويترقبه الجمهور بشغف كبير في مصر والعالم العربي.

ظهور رامز جلال في البوستر الأول لـ«نيفر إيند»

وطرح رامز جلال، يوم الخميس، بوسترين لبرنامجه «نيفر إند» الأول ظهر فيه، بلوك غريب كالمعتاد عليه، مرتديا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره أيضًا من نفس اللون، كما ظهر محمولاَ على ثور، وفي يده فانوس رمضان .

ظهور رامز جلال في البوستر الثاني لـ «نيفر إند» ممسكًا بسلاح

وظهر في البوستر الثاني، وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

تعليق رامز جلال على البوستر

وعلق رامز جلال على البوستر الدعائي لبرنامج رامز نيفر إند قبل انطلاقه في الموسم الرمضاني لعام 2023، قائلا: «بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند، في رمضان 2023 على «MBC» مصر والله المستعان».

وأعلن الفنان رامز جلال عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام، والتزم رامز التكتم على فكرة البرنامج ومكان تصويره، ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه والتجربة الجديدة التي يشارك بها هذا العام، وأشار إلى أنه يُحضر لمفاجأة كبيرة للجمهور في برنامج رامز جلال رمضان 2023، وجاء ذلك للرد على الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة فيما يخص اعتزال رامز جلال برامج المقالب وعدم المشاركة بموسم جديد هذا العام.

ضيوف رامز جلال في البرنامج

كانت الفنانة نسرين أمين كشفت تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، قائلة إنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله وأصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور

ومن المتوقع أن يقع ضحايا كثيرون لمقلب رامز من نجوم الوسط الفني والإعلامي والرياضي.

اقرأ أيضاً:-

سعر الذهب اليوم 13 مارس 2023

غادة عادل تنشر صور جريئة في المغرب

وقف تصدير الماشية الي الشرق الأوسط

 

Scroll to Top