«نيللي»: «دنيا سمير غانم» هي الأنسب لتقديم الفوازير

 أشادت الفنانة «نيللي» بالممثللين والممثلات من الجيل الجديد مرددة بأنها تحب الجديد دائما، لأن الجديد يعطي للحياة أمل، كما رشحت الفنانة دنيا سمير غانم، لتكون خليفة لها في مجال الفوازير التي كانت سيدته الأولى لعدة مواسم رمضانية.

صرحت الفنانة نيللي بأنها تحب دنيا سمير غانم لأنها موهوبة جدًا،وعند سؤالها عن الدور الذي الذي كانت تحلم بتقديمه أجابت نيللي «يا بخت من زار وخفف، والله أنا عملت كل حاجة واستمتعت كثيرًا بأدواري اللي قدمتها،لكني أحب الشخصية الفروعونية وكنت دائما أحب أن أجسدها لأن رقبتي طويلة مثل رقبتها ،وأنا أحب نفرتيتي وحاطة صورتها عندي».

دنيا سمير غانم تعلق على ترشيحها للفوازير

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم في أول تعليق لها علي النجمة الجميلة نيللي عند ترشيحها لتقديم الفوازير بجملة: «بحبك أوي»، كما وجهت دنيا سمير غانم الشكر للفنانة نيللي عبر حسابها علي موقع تبادل الصور «انستجرام» موجهة رسالة لها بأنها تحبها.

«دنيا» تستعد لتصوير مسلسلها الجديد

ومن ناحية أخرى، بدأت النجمة دنيا سمير غانم التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد،والذي لم تستقر علي اسمه حتي الان، والذي مقرر عرضه في رمضان المقبل،اخراج اسلام خيري،حيث تعقد دنيا سمير غانم جلسات عمل مع المخرج وفريق الكتابة علي للوقوف علي الشكل النهائي للشخصية المقرر أن تقدمها خلال أحداث المسلسل.

ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل خلال أسبوعين علي أقصي تقدير حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتجري الشركة المنتجة حاليا ابرام تعاقد مع فريق الممثلين، حيث رشح الخرج اسلام خيري عددا من الفنانين سيتم التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، كما أوشك خيري علي الانتهاء من معاينة أماكن التصوير التي سيتم التصوير فيها والمشاهد الخارجية.

وتعود دنيا سمير غانم الي دراما رمضان المقبل 2023 بعد غيابها ثلاثة أعوام ،حيث قدمت اخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان لعام 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام ،سمير غانم،أحمد رزق،بيومي فؤاد، شيماء سيف،اخراج خالد الخلفاوى.

«أنستونا»… دنيا سمير غانم تعود إلى المسرح

وفي سياق اخر تنشغل دنيا سمير غانم بعرض مسرحياتها الجديدة “أنستونا” ليلة رأس السنة،والتي تسجل التجربة الأولي لدنيا علي خشبة المسرح،وهي تأليف كريم سامي ،أحمد عبد الوهاب،اخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دنيا سمير غانم كل من بيومي فؤاد،كريم عفيفي،عمرو عبد العزيز محمد سراج

وتجسد دنيا سمير غانم  في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها، وتمهيد طريق النجومية لها، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات التي تغني من خلالها دنيا عدة أغاني تتماشي أيضا مع القصة ،كلمات أيمن بهجت قمر،وألحان عمرو مصطفي.

 

اقرأ أيضًا:

التفاصيل الكاملة للقبض على عازف الأورج «محمد عبد السلام» 

أب يزوج بناته دون شروط ويتنازل عن «المهر» و«الشبكة» 

تسريب عقوبات الزمالك واسوان 

Scroll to Top