من هي يارا السكري التي خطفت تامر حسني من بسمة بوسيل

صدم الجميع بخبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل عن بعضهمها، وبعدها نرى بسمة تكتب “حسبي الله ونعم الوكيل”، مما أثار فضول الناس عن سبب الانفصال، هل السبب هو خيانة أو خلافات؟

بسمة بوسيل: “حسبي الله ونعم الوكيل”

كتبتها بسمة على ستوري الانستجرام في حفل زفاف هالة مديرة السوشيال ميديا لتامر حسني ورأينا أن في نفس التوقيت يوضح تامر حسني العلاقة التي تربطه بها.

ولكن الوضع لم ينتهي، لأن تصدر اسم يارا السكري التي تكون صاحبة هالة، و فهم المتابعون من ستوري بسمة أن هالة هي السبب في انفصال بسمة وتامر، و أنها من عرفت تامر على صديقتها يارا السكري.

من هي يارا السكري

يارا السكري من مواليد عام 1998م وُلدت في مدينة بورسعيد، وبدأت يارا مشوارها كموديل ثم اتجهت إلى مجال التمثيل الذي كانت بدايته فيلمًا قصيرًا، ثم فيلم الفلوس الذي جمعها بتامر حسني في عام 2019م.

وتوجت يارا السكري بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023م.

تعليق يارا السكري علي ارتباطها بتامر حسني

تجاهلت يارا السكري الأنباء التي تدوالت بين رواد التواصل الإجتماعي عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين تامر حسني، والتي كانت السبب في انفصاله عن بسمة بوسيل.

ونشرت يارا السكري مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام» وهي تروج للسياحة وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت عليه: “السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى.. أدعم السياحة المصرية”.

اقرأ أيضاً:-

الاتحاد الاسباني يدخل في صراع لحل ازمة العنصرية..

رد غريب من أنغام بعد خبر زواجها من خليجي مشهور

بداية مبشرة لـ 5 أبراج “فلوس في الطريق” في شهر 6

صبري عبدالمنعم: اللي نصب عليا واحد أعرفه من 10 سنين

 

Scroll to Top