موقف غريب لزوجة حسن شاكوش في الكوشة

احتفل  المطرب حسن شاكوش بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني بحضور أصدقائه وأقاربه ومن المقرر أن يحيي عدد من نجوم الغناء حفله اليوم، وننشر أول صور للعريس حسن شاكوش.

وقد احتفل حسن شاكوش شهر يناير الماضى بخطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

وهنأ عمر كمال، زميله حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وعلق على صورة من حفل الخطوبة: “مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبى”.

أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش،وغنى تامر حسني مجموعة من أشهر أغانيه مثل «دلعني، حلو المكان» و«وسط تفاعل كبير من الحضور وشارك الفنان مصطفى قمر غناء أغنيته الشهيرة السود عيونه، كما أنه غنى أغنية لولا الهوا، التي شاركه الغناء فيها المطرب علاء عبدالخالق.

وشارك مطرب المهرجانات حمو بيكا جمهوره فيديو للفنان تامر حسني وهو يغني في حفل زفاف شاكوش.

 تسجد لله شكرا لزواجها منه

وافترشت ريم زوجة حسن شاكوش الأرض بفستان زفافها، في مشهد أثار إعجاب الحضور من عائلة العروسين والمعازيم، وبعض نجوم الفن الذين أخذوا يلتقطون الصور لها.

         

وطرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش مؤخراً، اغنية بعنوان “ظلمونى” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بمشاركة حمو بيكا ونور التوت، الأغنية من كلمات اسلام المصري، وتوزيع اسلام ساسو.

وطرح حسن شاكوش، أيضاً أغنية بعنوان “حنيلى” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إسلام المصرى وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاً:- 

سهير رمزي انفصالي من فاروق الفيشاوي ليس لة علاقة بالخيانة

الاهلي قادر علي اطفاء جحيم صنداونز

اول رد لوالد حسام علي انفصال شرين عبد الوهاب

Scroll to Top