مي كساب توجه الشكر للجمهور وفريق العمل بعد نهاية جعفر العمدة

شكرت الفنانة “مي كساب” الجمهور على ردود فعلهم بعد انتهاء مسلسل جعفر العمدة وعلى رأيهم في دور ثريا، كما وجهت الشكر لكل فريق عمل المسلسل، معبرة عن حزنها لافتقدها لهم بعد نهاية المسلسل.

مي كساب تشكر الجمهور وفريق العمل عبر حسابها على انستجرام

وشاركت مى كساب عبر حسابها الشخصي بموقع  «انسجرام»، صورة لها من الحلقة الاخيرة ممن مسلسل «جعفر المدة وعلقت قائلة: وأخيرا قتلنا الجدول، ألف حمد وشكر لله العلي الكريم، على النجاح الكبير شكرا للجمهور الكريم على كل الحب.

أضافت: والتقدير والشكر الكبير للمخرج العظيم محمد سامي، سبب النجاح الكبير ده لينا كلنا مخرج الشعب، وشكرا للنجم الكبير الجدع صاحب الموهبه الكبيره المنفرده محمد رمضان، واحد بس مالوش مثيل، شكرا لكل طاقم العمل أمام الكاميرا وخلفها، من أحسن وأحب الناس إلى قلبي مبروك علينا النجاح.

وتابعت: وأخيرا شكرا للمنتج الكبير الواعي المثقف محمد السعدي، وكل العاملين بالشركه المتحدة، وشكرا للصحفيين والنقاد الكبار اللي دعمونا، جمهوري الحبيب شكرا، من كل قلبي ويارب كل سنه مع بعض، نمتعكم ونكون عند حسن ظنكم».

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

اقرأ أيضاً:-

الفنانة “ماجدة زكي” تشارك في سكر أول عمل موسيقي عربي

انهيار محمد رمضان بعد معرفته أن سيف هو ابنه من جعفر العمدة الحلقة 27

الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقط الصور التذكارية مع الأطفال في احتفالية عيد الفطر

 

Scroll to Top