مَن تعتبر «صوت مصر» شيرين عبدالوهاب أم أنغام

أثارت الفنانة «شيرين عبد الوهاب»، الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج «كاربول كاريوكي بالعربي»، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش ويذاع عبر شاشة تليفزيون دبي، خاصة فيما يخص الفنانتين إليسا وأنغام.

شيرين عبد الوهاب وأنغام

أغضبت تصريحات «شيرين» جمهور الفنانة «أنغام» عندما أكدت أنها صوت مصر الأول، مما أثار غضب جمهور أنغام.

ومن جانبه، لم ترد الفنانة «أنغام» على تصريحات الفنانة «شيرين عبد الوهاب»، والتزمت الصمت دون أي رد مباشر أو غير مباشر على هذه التصريحات.

تعليق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين

علق إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الأزمة المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة القليلة الماضية بين الفنانة أنغام والفنانة شيرين عبدالوهاب، كما أعرب عن استيائه الشديد من ردود فعل الجمهور على تلك الأزمة.

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، قائلا: «هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص».

أضاف: «أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من ١٥ سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جدا، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس».

وتابع: «كل الكلام والشائعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا، ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ، وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة».

واختتم حديثه قائلا: «من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته، ويدافع عنها بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كده، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول #أصوات_مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي.. استهدوا بالله كده».

اقرأ أيضاً:-

5 نصائح تبعدك عن مشاكل الأمعاء الناتجة عن الغدة الدرقية

بالفيديو خاص لـ حكاوي مصر المخرجة رودينا حاطوم بوابة عودة النجمة نادية مصطفى للغناء

محمد رمضان ونيمار في موناكو

بعد انفصالها «بسمة بوسيل» تعود للغناء من جديد..فيديو

Scroll to Top