نقابة المهن الموسيقية اتخذت قرارًا بشأن سارة زكريا بعدما أثارت غضب الجمهور المصري

قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التعامل مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، وتحويلها للتحقيق بعدما أثارت جدلا كبيرا بشأن تصريحاتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

بيان نقالة المهن الموسيقية

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية، “قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة، تحريرًا 29- أغسطس 2023”.

سارة زكريا تثير غضب الجمهور المصري

وذلك بعدما، أثارت الفنانة اللبنانية سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، جدًلا واسعا بسبب حفل غنائي لها يوم السبت الماضي أقيم في سكاي توينتي بالساحل الشمالي وشاركها فيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وهاجم الجمهور المصري سارة زكريا بسبب فيديو نشره الصحفي هاني عزب، ظهرت فيه تغني في حفلها مستخدمة ألفاظا خارجة أغضبت المتابعين، واعتبروا أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟

كما قدمت سارة زكريا أغنيتها الشهيرة تيجي نتجوز بالسر، وقالت: أنا كلب ابن 600 كلب ما عنديش، ومن ثم شاركها حسن شاكوش الغناء وتبادلا المصافحة والعناق معا.

واستاء الجمهور بسبب إهانة سارة زكريا للحضور إلى جانب احتواء أغانيها على ألفاظ خارجة، وطالب البعض بوقف حفلاتها في مصر وتقديم بلاغ لنقابة الموسيقيين.

من هي سارة زكريا

يُشار إلى أن سارة زكريا، حققت شهرة في مصر وبعض الدول العربية العام الماضي، بعد انتشار أغنيتها تيجي نتجوز بالسر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الأغنية التي أثارت ضجة واسعة.

اقرأ أيضًا:-

«مدبولي» يتفقد المواقع الأثرية بالقاهرة بعد ترميمها

حادث تصادم على المحور و إدارة المرور تنقذ الموقف

بيان من الحكومة تنفي مد عمل الموظفين يوم الأحد

 

Scroll to Top