نور اللبنانية تجسد استشاري العلاقات الزوجية في مسلسل الكبير أوي 7

شهد مسلسل الكبير أوي الجزء 7 الحلقة 2، بداية كوميدية قوية، منذ عرض الحلقة عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وبدأ بمشهد مراقبة مربوحة (رحمة أحمد فرج) لزوجها الكبير (أحمد مكي) وتجده يتحدث في هاتفه مع شخصية تدعى سناء، فتشك أنه يخونها، فتصر على تتبعه، و تذهب مربوحة وتأخذ هاتف الكبير، لتتنصت عليه، وتفتحه بمساعدة شقيقه التوأم جوني، وهجرس (محمد سلام) وتعلم أنه يحدث شخصية تدعى سناء الشقراء وبينهما معاد بعد منتصف الليل.

وتراقب مربوحة الكبير، وتجده يقابل شخصية من أجل تنسيق رحلة سياحية لهما، ثم ينشأ بينهما خلاف، ويصر الكبير على تطليق مربوحة، يتدخل جوني، ويقنع الكبير بعدم تطليق مربوحة، ويشير عليه بالذهاب إلى أخصائية علاقات زوجية تدعى جميلة (نور اللبنانية) وبالفعل يقوم الكبير باصطحاب مربوحة ويذهب لها، لكنه يتفاجئ بجمالها، ويقع في حبها، وتختتم أحداث الحلقة.

نور اللبنانية استشارية علاقات زوجية في الحلقة 2 من الكبير أوي

وبعد ذهاب الكبير ومربوحة إلى عيادة استشارية العلاقات الزوجية يكتشف أنها نور اللبنانية والتي حلت ضيف شرف على الحلقة الـ2 من المسلسل، لتعرف الكبير بنفسها وينبهر الكبير من جمالها وتقف مربوحة مصدومة أمامهما.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

ويعرض مسلسل الكبير أوي7 يوميا في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد في الساعة 12:30 صباحًا بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الثانية في 2:00 مساء، وتدور أحداث الجزء السابع حول الملل الزوجي الذي أصاب الكبير ومربوحة ليقترح عليهما جوني اللجوء إلى استشارية علاقات زوجية لحل هذا الفتور الذي نشأ بينهما.

اقرأ أيضاً:-

مي عز الدين ادعوا لامي حالتها خطر

نموذج يُظهر كيف تطور سطح الكوكب على مدار 100 مليون سنة

متسولة تجمع 6 ملايين جنيه بالتسول بعد أن نصبت على أهل قريتها

 

Scroll to Top