هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين والنقابة: الفلوس هترجع لأستاذ هاني وفرقته

كتب: محمد شعبان

دعمت نقابة المهن الموسيقية نقيبها السابق الفنان هاني شاكر بعد تعرضه لعملية نصب في البحرين علي يد متعهد الحفل الذي لم يدفع مبلغ أجر الفنان هاني شاكر نظير حفلته في البحرين.

أكد الدكتور “محمد عبد الله”  وجود اتصالات مع الجهات المختصة ووزارة ثقافة البحرين لكشف ملابسات تلك الواقعة وأسباب قيام متعهد الحفل بهذا الأمر.

وأردف قائلا: ولا نأمل أي فنان يتعرض للموقف ده وإن شاء الله التواصل معاهم هيجيب نتيجة، وهنبدأ الإجراءات من خلال السلطات في البحرين، وتقدر تجيب الأجر لأستاذ هاني ولفرقته الموسيقية لأن الموقف اللي حصل ده سخيف جدًا.

واختتم حديثه: إحنا بنحيي أستاذ هاني على التزامه وإنه موقّفش الحفل، وإنه رفض إنه يزعل جمهوره وقدر إنه يكمل الفقرة بتاعته من غير ما يحسس الجمهور بحاجة، لأنه بيحب الجمهور وبيقدر إن الجمهور جايله مخصوص، بس إحنا إن شاء الله متواصلين مع الجهات المختصة علشان نوصل للمتعهد ونشوف الموضوع وإن شاء الله الفلوس ترجع لأستاذ هاني وفرقته.

موقف البحرين من تعرض هاني شاكر للنصب

من ناحية أخرى، أصدرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بياناً أكدت فيه أنها بدأت التحقيق في الواقعة التي تعرض لها الفنان هاني شاكر، خلال إحيائه حفلاً غنائياً بأحد المنشآت السياحية في البحرين.

وأكدت الهيئة في بيان نشرته صحف بحرينية حرصها على تطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة بما يحفظ حقوق كافة الأطراف المشاركة.

أكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف، موضحة أنها بدأت في إجراء تحقيق عاجل.

اقرأ أيضاً:-

محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ في اوربا

ثق في وطنك وقيادتك

الكنيسة تصدر بيان حول صحة البابا تواضروس الثاني

 

Scroll to Top