وفاة الفنانة والاعلامية شيرين الطحان يرسم الحزن علي مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة الممثلة، والإعلامية المصرية “شيرين الطحان” كان بمثابة صاعقة علي أذهان متابيعيها،خصوصا وأنها تشارك هذا العام في أحداث مسلسل درامي بعنوان”رمضان كريم” بطولة الفنان سيد رجب،والفنانة سلوي عثمان.

وقد توفت شيرين الطحان عن عمر يناهز 47 عاما،وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وقد نعت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها الفقيدة “شيرين الطحان”بكلمات مؤثرة،وحزينة.

كما نعاها أيضا عددا من زملائها،وذك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منهم الممثل صلاح عبد الله، والممثلة سهر الصايغ والممثل يوسف الشريف، والمذيعة إيمان الحصري.

وكشف بعض أصدقاء الراحلة”شيرين الطحان”أنها قد خضعت للكشف،والعلاج ضد مرض “السرطان اللعين” في شهر مارس داخل أحد المستشفيات.

كما ناشدوا محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تخرجت “شيرين الطحان” من كلية التجارة، وبدأت العمل “كمذيعة” في قناة النيل للمنوعات،تلك إحدى القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري،وذلك قبل أن تتجه إلى التمثيل،وتعمل به.
شاركت”شيرين الطحان” في العديد من المسلسلات الدرامية منها: (رقم مجهول، اسم مؤقت، الركين، السبع وصايا، رمضان كريم).

كما شاركت أيضا في أفلام سينمائية منها (أعز أصحاب).

وقد أقامت الجنازة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس وسط الكثير من المشيعين من نجوم الفن،وذويها.

كانت شيرين الطحان قد كشفت قبل وفاتها تفاصيل عن حالتها الصحية( قائلة: بأن لديها مشكلة في القلب والرئة، وأنها عندما دخلت الي “مستشفي الطوارئ”أخبروها بأن لديها اشتباه في جلطة،وأنها أجرت بعض التحاليل،والتي ظهرت نتائجها بأن الصفايح الدموية مش كويسة، وأخبروني بأني لابد وأن ينتقل لي “دم، وبوتاسيوم”، وتم حجزي في المستشفى.

لكن أنا قد خرجت من المستشفي على مسؤوليتي،لأني لا أحب المستشفيات، وعندما وصلت البيت تعبت، ورجعوني  الي المستشفى وتم دخولي الي “العناية المركزة”، ونقلوا لي بوتاسيوم،وفي انتظار أكياس الدم اللي هتتنقلي، والموضوع صعب إحنا دلوقتي مستنيين الدكتور يبعت لي عينة التأكد وبعدها نحجز أكياس الدم).

رحم الله الفقيدة،وألهم زويها الصبر،والسلوان.

ونحن من خلال موقعنا الاعلامي هذا (موقع حكاوي مصر) نتقدم الي أهالي الاعلامية،والفنانة”شيرين الطحان” بخالص المواساة،والعزاء.

وأن يتغمدها الله بواسع رحمته،ومغفرته.

 

سجل سعر طن زيت الطعام تراجعاً بنسبة 800 جنيه

Scroll to Top