يعشق زوجته.. بهاء سلطان يتصدر التريند بلقب «أبو البنات»

خلال الساعات الماضية تداولت مواقع التواصل الإجتماعي حديث الفنانه”بوسي”عن الفنان بهاء سلطان اثناء إستضافتها مع الفنانة “انغام” في احدي برامجها، واعربت الفنانة”بوسي” عن حبها الشديد للفنان”بهاء سلطان”، وانها كانت منذ الصغر تتمني وان تصبح مثله بكونه مثلها الأعلي.

حرص الفنان”بهاء سلطان”علي عدم ظهور زوجته أمام أعين كاميرات الإعلام، وقد تداولت صور له وهو بداخل غرفة العمليات مرافقًا زوجته اثناء الولادة مرتديا اسكراب طبي، وكمامة،ويحمل طفلتيه التوام( كاندي،كادي)حتي لقب من وقتها “بابو البنات”.

كما تحدث “بهاء سلطان” في أحد البرامج التليفزيونية عن استقرار حياته الزوجية، والعاطفية مع زوجته لأنها تحب الغناء، حيث ياخذ رايها في اغانيه، وانها قد درست في معهد الفنون المسرحية.

بعد لقاء النجم بهاء سلطان مع المطربة أنغام أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “أبو البنات” وذلك بعدما أوضح مدى حبه لبنتيه التوأم.

وخلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية الأخرى عن زوجته قائلًا:”تعرف أمور دينها جيدًا، وتحافظ عليّ، وتقدِّر طبيعة عملي وتتحملني وتراعي مشاعري وتشعرني بالأمان، وتساعدني على تحقيق النجاح، خاصة أن الفنان يحتاج في زواجه إلى مواصفات خاصة، وأتمنى أن يحفظها الله لي”.

تزوج الفنان”بهاء سلطان”من فتاة تصغره بـ١٥ عامًا، حيث كان يبلغ من العمر وقتها ٤١ عاما، وقد اكتفي بعقد قرانه بأحد المساجد الكبري، وبحضور عدد من أصدقائه في الوسط الفني، وبعد عامين من زواجه رزقه الله من زوجته “چيرمين مجدي” طفلتيه التوام.

اقرأ أيضًا:

•• من هو «كيفن مكارثي».. رئيس مجلس النواب الأمريكي الجديد

•• بالروب الستان.. أغرب أفكار الـ«فوتو سيشن» في 2023 

•• حكم القرض في الإسلام بعد رفع الفائدة في البنوك

 

Scroll to Top