أبرزها الثور والعذراء.. 5 أبراج معروفة بالعناد طوال الوقت

التعامل بمرونة يكون مريحًا في معظم الأحوال لكن العناد يكون سببًا في ابتعاد الكثير من الناس عن الشخص العنيد الذي لا توجد لديه مرونة ويتمسك بما يريده دائمًا دون أي مراعاة للطرف الآخر، وهذا حال مواليد 5 أبراج فلكية يتمسكون بآرائهم مما يدفعهم للدخول في مشاكل مع شركاء حياتهم.

برج الثور

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج عنادًا فمواليد هذا البرج لا يغيرون أرائهم في أي شيء بسهولة بل تصل أحيانًا إلى استحالة تغيير رأيهم في شيء، وقد يصل الأمر إلي أنه يتمسك بآراء سلبية حتي لا يرى أي شخص بأنه كان قادرًا علي إقناعه.

مواليد برد الثور لا يستطيع أحد التأثير عليهم بسهولة وقد يدفعه عناه إلى بذل المزيد من الجهود ليثبت للآخرين أنه يستطيع فعل أي شئ حتى وإن كان ذلك مستحيلًا مما يجعله يدخل في مشاكل وصدامات وخسائر مادية وأدبية.

برج الجدي

علي عكس برج الثور تماما، فإن الجدي عنيد بشأن الاشياء التي يعتقد أنها صحيحة من وجهة نظره، فهو منفتح للغاية ويفهم أنة لا يمكن أن يكون دائمًا علي صواب في أي شئ.

يفضل مواليد برج الجدي أن يتخذوا قرارات حياتهم الخاصة بشكل صحيح وبدون ارتكاب أي أخطاء، فهم يعتمدون على أنفسهم، وعلى تجارب الآخرين عند اتخاذ أي قرارات، رغم إصرارهم الشديد على عدم الاستماع إلى نصائح الآخرين حتي لا يرتكبون أي أخطاء أو يفشلون.

برج العذراء

يتفهم أبناء برج العذراء تأثير ما يقولونه ويفعلونه، لكن رغبتهم المستمرة في تحقيق الاستقلال وتحمل المسؤولية، سواء في حياتة المهنية او الاجتماعية، تجعلهم ينفذون ما يشاءون رغم أنف من حولهم، ولكنهم يكونوا دائمًا علي دراية كاملة بالظروف التي تؤثر علي قدرتهم علي اتخاذ القرارات الصعبة.

برج الدلو

برج الدلو يمتلك مجموعة من الأفكار التقدمية والمثيرة للجدل دائمًا والتي ما تكون متعارضة مع المعتقدات السائدة حولهم، ويسعي مواليد برج الدلو دائمًا إلى تحقيق التغيير، وعلي الرغم من أنهم دائمًا ما يسمعون إلى آراء من حولهم إلا أنهم لا للأسف لا ينفذون إلا ما يرونه صحيحًا بغض النظر عن نصائح الآخرين.

برج الحمل

يدخل مواليد برج الحمل في مشاكل وصراعات كثيرة مع من حولهم وذلك بسبب ميل أبناء هذا البرج إلى السيطرة والعناد طوال الوقت.

“الحمل” من الأبراج التي تعشق المنافسة ويدفعه عناده إلى تحقيق الفوز في المعارك المختلفة، حتى لا يحصل على لقب خاسر، وذلك يجعله يفعل كل ما في وسعه ويبذل قصارى جهده حتى وإن كان على حساب الآخرين فالحرب لديه مباح فيها كل شيء.

أقرا أيضا:

•• انتبه…الوجبات السريعة تسبب «السرطان»

•• وجبات خفيفة.. طريقة عمل سلطة المكرونة بالتونة والمايونيز

•• أسباب تدفعك لتناول البطاطا الحلوة

Scroll to Top