بالروب الستان.. أغرب أفكار الـ«فوتو سيشن» في 2023

«الفوتو سيشن».. أصبح من أساسيات حفل الزفاف مؤخرًا، وتعددت الأفكار في طرق التقاط صور العروسين يوم زفافهم، وابتكر العديد من المصورين طرق مخالفة تمامًا لما هو متعارف عليه في مجتمعنا المصري.

أصبحت موضة «الروب الستان» من الأفكار المبتكرة في تصوير حفلات الزفاف، التي انتشرت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم أنها أصبحت من أساسيات مظاهر الاحتفال بالزفاف، إلا أنها تتتعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصفين إياها بأنها «دخيلة» على مجتمعنا المصري.

موضة «الروب الستان» هي عبارة عن فقرة لجلسة تصوير مبسطة، تقوم بها العروس وصديقاتها المقربات بعد انتهائها من وضع «الميك أب» داخل الغرفة الخاصة بها، وقبل أن ترتدي الفستان، تظهر فيها العروس مرتدية روب مصنوع من خامة الساتان، وهو ما ارتبط في ثقافة الأغلبية بالملابس الخاصة بالسيدات، حتى إن كان لا يكشف الجسم، وبعد انتهاء جلسة التصوير يتم مشاركة الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من هذه الانتقادات التي يتعرض لها العريس والعروس إلا أن تلك الموضة مستمرة بل وتتطور مع مرور الوقت.

وفي هذا الصدد، أثار مقطع فيديو الجدل عبر موقع «تويتر»، يظهر فيه عريس وعروسته يتجولان بـ«الروب الساتان» داخل  إحدى الفنادق حيث يقام حفل الزفاف، وتظهر العروس في الفيديو لحظة خروجها من غرفتها وذهابها إلى غرفة زوجها وتحتضنه وخلفه أحد المصورين بكاميرته الخاصة، وفي لقطات أخرى يظهر العريس وعروسته يتجولان في الفندق بملابسهما «الروب الستان» و «الشبشب الفرو»، الأمر الذي لاقى انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

اعرف أصل حكاية «كله عند العرب صابون» 

لفتة إنسانية من الفنان «طارق لطفي» في عزاء والدته 

النجمة «حنان ترك» تعود لجمهورها على طريقتها الخاصة بعد غياب 11 سنة 

 

Scroll to Top