“أغني شاب” في مصر ينشر عيديته التي بلغت 90 ألف جنيه

أثار شاب مصري حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عن قيمة المبلغ الذي حصل عليه من بعض أفراد عائلته، احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

وأوضح الشاب “محمود بدري” المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”أغنى شاب في مصر” أنه تلقى عيدية من أهل والده قدرها 2900 دولار أي ما يعادل 90 ألف جنيه مصري.

وعلق المتابعون ومنهم من قال: “كل عام وانت طيب”، “بالنص بقى”، “لا بس زنقت عن عدية السنة اللي فاتت”، “كنت كملهم 3000 الآلاف دورلا”.

أثار شاب مصري حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عن قيمة المبلغ الذي حصل عليه من بعض أفراد عائلته، احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

ونشر محمود بدري، الذي يطلق على نفسه لقب «أغنى شاب في مصر»، صورة 29 ورقة من فئة المئة دولار (حوالي 89 ألف جنيه)، مشيراً إلى حصوله على ذلك المبلغ كعيدية من أقاربه من ناحية الأب، وانتظاره للحصول على مبلغ آخر من أقارب الأم.

وتفاعل المئات مع منشور بدري، بالتعليقات الساخرة، فيما عدل منشوره أكثر من مرة وحذف ما كتبه حول قيمة الأوراق المالية الظاهرة بالصورة وانتظاره لمعايدة عائلة والدته.

يشار إلى أنّه في شهر أكتوبر الماضي، أثار محمود بدري الملقب بـ”أغنى شاب بمصر”، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره وهو يحتسي كوب من الكابتشينو مخلوط بطبقات من الذهب عيار 21، حيث بلغت كلفة هذا الأمر مبلغا خياليا.

وحقق محمود بدري شهرته خلال السنوات الماضية، بسبب منشور مماثل عبر «فيسبوك»، ليبدأ في العمل بالدعاية للعلامات التجارية المختلفة، والتظاهر بأن زياراته لتلك المتاجر جزء من نمط حياته، إلا أنه قرر بنهاية عام 2022 التوقف عن استخدام لقب «أغنى شاب في مصر» الذي أطلقه على نفسه.

اقرأ أيضاً:-

محمد رمضان في الصدارة.. إيرادات أفلام العيد

بعد يومين من طرحها.. أغنية «اعمل شير» لـ هيفاء وهبي تحقق 1.7 مليون مشاهدة

توزيع كرتونة العيد فى ثالث ايام العيد من نادى روتارى البحرالاحمر بالجونة

 

Scroll to Top