النجمة «حنان ترك» تعود لجمهورها على طريقتها الخاصة بعد غياب 11 سنة

بعد إعلان اعتزالها الفن من خلال مكالمة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية منذ 11 عام، قررت الفنانة «حنان ترك» أن تعود لجمهورها ومحبيها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال نشر مجموعة صور وفيديوهات لها ولأبنائها، بالإضافة إلى  تفاعلها الواضح مع أصدقائها في الوسط الفني والتعليق على الصور الخاصة بهم عبر حساباتهم الرسمية والشخصية.

«حنان ترك»، إحدى أفضل نجوم الفن قبل نهاية التسعينيات ومع بداية الألفية الجديدة، وفي ربيع مشوارها الفني، قررت ارتداء الحِجاب «غطاء الرأس»، وتقديم الأعمال الفنية بشكلها الجديد، وظهر ذلك في مسلسلها الأخير «الأخت تريز» عام 2011، إلا أن خلال ظهورها في أحد البرامج صرحت بأنها واجهت العديد من المشكلات أثناء تصوير العديد من مشاهد المسلسل، ولم يمر وقت طويل حتى قررت التوقف نهائيًا وعدم الظهور على الشاشة، حتى أعلنت في 2012 اعتزالها الفن نهائيًا.

وفي الساعات الماضية، تصدرت حنان ترك «التريند»، بعد نشرها مجموعة صور لابنها آدم جمعت بين طفولته وصولًا لمرحلة الشباب، لتهنئته بعيد ميلاده، ووصفته بأنه من أعظم نعم الله عليها، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن، مثل هند صبري، وحلا شيحة، وجومانة مراد، وعبير صبري، وشريف رمزي، وأشارت غالبية التعليقات إلى إعجابهم بالطفل الذي كبر فجأة وأصبح شابًا.

وكانت النجمة حنان ترك قد بدأت في الكشف عن صور أبنائها ومشاركتها لجمهورهم، في شهر أغسطس الماضي، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات لابنتيها مريم ومنى، بخلاف أبنائها يوسف وآدم ومحمد، وزوجها محمود مالك.

«حكايات نونة» من مطبخ الفنانة «حنان ترك»

وفي شهر يوليو الماضي، قامت النجمة حنان ترك بنشر مجموعة فيديوهات من داخل منزلها، وتقديم برنامج يحمل اسم «حكايات نونة»، وتقوم من خلالها بتقديم عدد من وصفات الطعام وإعدادها من داخل مطبخ منزلها، وعرضه على أطفالها لتذوقه.

حنان ترك تتعرض للانتحال والتزييف الإلكتروني

و في بث مباشر ظهرت الفنانة « حنان ترك» عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، للدفاع عن نفسها بعد نسب تصريحات لها لا تمس للحقيقة بصلة، كما أكدت وجود حسابات وهمية مزيفة تحمل اسمها لا تمت لها بصلة و تنشر عنها أكاذيب تتعلق بالدين والسياسة، وهددت باتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء المزيفين.

اقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم الأربعاء 11-1-2023 

هبوط مفاجيء في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11-1-2023 

تفاصيل الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام 

 

Scroll to Top