«حتى لا يفرقهما الموت».. هندي يصنع دُمية سيلكون لزوجته بعد وفاتها

ليس هناك إحساس أصعب من فقد الأشخاص المقربين، وخصوصًا شريك الحياة، ويتمنى الأحياء في هذه الحالة أن يفعلوا المستحيل حتى تعود لحظة تجمعهم بهم، حتى جاءت الفكرة لرجل هندى بصنع دُمية لزوجته المحبوبة بعد رحيلها، للتخفيف على نفسه من أثار الحزن على فقدان زوجته المحبوبة، وأنفق عليها ما يزيد على 3000 دولار لتحقيق ذلك.

في ظل جائحة كورونا 2021، فقد «تاباس سانديليا» 65 عام، «زوجته إندراني»،و انتشرت أقاويل تشير إلى أن إندراني قد  أخبرت زوجها أثناء حياتها أنه فى حالة وفاتها قبل أن يتوفى هو، فإنها ترغب في أن يصنع نموذجًا سيلكون يشبهها للحفاظ على رفقتها له.

وترتدى الدمية الملابس المفضلة لـ إندرانى، وتجلس في مكانها المفضل على الأريكة في غرفة المعيشة، ووفقًا للرجل الأرمل، فقد استلهمت زوجته الراحلة الفكرة من التماثيل التي شاهدتها معروضة في المتاحف.

أزواج صنعوا دُمى لزوجاتهم بعد رحليهن

قال سانديليا: عندما أخبرتني زوجتي عن رغبتها في الحصول على تمثال مماثل لها إذا ماتت قبلي، أردت فقط تحقيق رغبتها، واستغرق صنع النموذج حوالي ستة أشهر ويزن حوالي 66 رطلاً.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أعاد  فيها الأزواج تكوين زوجاتهم بدمية بعد الوفاة، في عام 2020، كان لرجل آخر في الهند نموذج مصنوع من السيليكون مصنوع من زوجته التي توفيت في حادث سيارة، ووفقًا للتقارير ، كان النموذج نابضًا بالحياة لدرجة أن العديد من الأصدقاء اعتقدوا أنه شخص حقيقي

بعد 9 سنوات.. رجل يلتقي بزوجته المفقودة

وفى واقعه أخرى غريبة شهدتها الهند، يشار إلى أن رجل من ولاية هاريانا، حصل على سبب للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بعد مكالمة مفاجئة من ملجأ جمع شمله بزوجته المفقودة منذ 9 سنوات بعد اختفائها وانتهى بها الأمر فى كارناتاكا، و ذكرت صحيفة إنديان إكسبرس أن كهار سينج، 55 عامًا، من روهتاك، اتصل به ثانال هوم – وهو ملجأ يدعم الأشخاص المفقودين والمشردين فى كوداجو، بشأن زوجته دارشين البالغة من العمر 50 عامًا.

بعد أن فقدت المرأة المصابة بمرض عقلى فى عام 2013 دون أن يترك أثرا لها، استقبلتها جمعية إعادة التأهيل غير الربحية بعد 5 سنوات، وقال محمد مصطفى، الذى يدير ثانال هوم، للصحيفة: “قبل 4 سنوات، اتصلت بنا شرطة كوشالناجار لإبلاغنا أن امرأة شبه عارية كانت تتجول فى الشوارع وطلبت منا الاعتناء بها”، بحسب ما ذكر موقع timesnownews.

اقرأ أيضًا:

بالروب الستان.. أغرب أفكار الـ«فوتو سيشن» في 2023 

اعرف أصل حكاية «كله عند العرب صابون»

… النجمة «حنان ترك» تعود لجمهورها على طريقتها الخاصة بعد غياب 11 سنة 

Scroll to Top