حقيقة وفاة التوأم «أحمد» و«يونس»

ما زال هناك الكثير من الأشخاص يستخدمون “السوشيال ميديا” استخدام خاطئ وذلك من أجل ترويج الشائعات والأخبار الكاذبة من ثم زيادة عدد متابعي صفحاتهم.

فقد انتشرت خلال الفترة الماضية صور علي مواقع التواصل الاجتماعي لأم تدعي “شيماء محمد” وهي تحتفل بسبوع طفليها التوأم “أحمد،ويونس” و بعد فترة قصيرة تداول “خبر وفاتهما” بسبب العين والحسد، ولكن حقيقة هذا الخبر غير صحيحة، وأن الذي توفي هو طفل واحد فقط، وأن وفاته كانت بسبب  أحد الأمراض التي كان يعاني منها منذ ولادته.

طبقًا لتصريحات والد التوأم فإن الكلام المنتشر حول وفاة الطفلين غير صحيح، متابعًا:”مفيش غير طفل واحد اللي توفى، وهو أحمد حيث كان يعاني منذ ولادته من إلتواء في الأمعاء، وتوفي بعد 15 يومًا فقط من ولادته أي بعد السبوع بعدة أيام.

أكد والد التوأم أن وفاة نجله ليس له علاقة بالحسد والعين بالوفاة والكلام ده غير صحيح، موضحًا أن الفيديو كان منذ عدة أشهر، حيث يبلغ الطفل الآخر يونس من العمر حاليًا نحو 7 أشهر، وما يتم تداوله عن خبر وفاته كاذب.

يتصدر اسم الطفلين التوأمين”أحمد،يونس” حاليا تريند “الفيس بوك” حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا أخبار كاذبة عن التوأمين وذلك بعد نشر والدتهما فيديو للاحتفال بسبوع الطفلين علي مواقع التواصل الاجتماعي،وان الطفلين قد توفوا بسبب الحسد ،والعين بعد نشر الفيديو مباشرة.

اقرأ أيضا:

◊◊ لماذ الهجوم على الشيخ الشعراوي؟

◊◊بعد وفاة «وديع جورج وسوف».. تعرف على مخاطر «تكميم المعدة» 

◊◊الرقابة المالية تجري تعديلات لتعزيز ضوابط تمويل المشروعات 

Scroll to Top