زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ومكان إقامته

ينتظر الكثير في المملكة الهاشمية الأردنية ويتساءل أين سيقام حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ، ومرصودين العائلة المالكة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، خاصة وأنه الزفاف الملكي الأردني الأول منذ ما يقرب من 20 عام.

ويقدم لكم فريق وكالة سوا، مكان حفل زفاف الأميرة، حيث أعلنت ديوان الملكي الأردني في بيانه الرسمي المنشور أمس الأحد، 5 مارس 2023، أن عقد قران الأميرة إيمان على سيتم في الثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي، وما يعادله التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري.

ولم يشمل بيان الديوان الملكي أي تفاصيل دقيقة بشأن حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني سوى موعده، مما جعل الكثيرون من مراقبي العائلة المالكة يتوقعون مكان حفل الزفاف.

يتوقع الكثيرون أن يقام حفل زفاف ملكي رائع للأميرة إيمان 12 مارس في قلب العاصمة الأردنية عمان، والذي يتطلع الكثيرون لمشاهدته.

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وفقا لقناة المملكة بالأردن.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير قناة المملكة.

مكان إقامة حفلات الزفاف العائلة الملكية الأردنية

بالعادة تقام حفلات العائلة المالكة في الاردن في أماكن مخصصة ومن أبرزها ما يلي:

قصر البركة في عمان

من المواقع المحتملة الأخرى لإقامة حفل زفاف الأميرة إيمان، مثل قصر البركة في عمان، حيث تزوج فيه ولي العهد الأردني آنذاك الأمير حمزة من زوجته السابقة الأميرة نور بنت عاصم  في عام 2003.

 

قصر رغدان

أو قصر رغدان في عمان حيث احتفل الأمير حمزة والأميرة نور هناك بزواجهما في احتفال جديد أقيم في قصر رغدان في العام في عام 2004.

اقرأ أيضاً:-

أميتاب باتشان يتعرض للإصابة أثناء تصوير فيلمه

العالم يتحدث عن الفرعون المصري “محمد صلاح”

نبيلة عبيد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

تعرف علي أسعار الدواجن قبل رمضان

Scroll to Top