فستان من الذهب يُثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت شركة متخصصة في بيع الذهب والماس الجدل عند نشرها على حسابها”فيسبوك”علي مواقع التواصل الاجتماعي منشورا تعلن فيه عن بيع،وعرض فستان صنع من “الذهب الخالص” والذي تبلغ فيمته بحوالي “15 مليون” جنيه.

نشرت الشركة العارضة عبر صفحتها عرضاً قالت فيه “فستان من الذهب” يقدر وزنه حوالي 9 كيلو.. أما سعره فقد قدر بحوالي 15.7 مليون جنيه فقط لا غير،والتوصيل مجانا،مع خصم 10% للعميل الأول،مؤكدة أنها سوف يتم عرض الفستان في مهرجان الذهب بموقعها في “مدينة الزقازيق” والتابعة لمحافظة الشرقية.

ورداً على أحد التعليقات التي وردت علي الصفحة، أوضح المسئولون عن الصفحة أن الفستان المعروض هو “القطعة الأخيرة” المعروضة للبيع.

وأثار المنشور حالة من الاشمئزاز،والاستياء بدرجة واسعة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب المغردون،والمتابعون بمحاسبة الشركة المعلنة للخبر لانها وحسب تعبيرهم، استفزت الكثير من مشاعر المصريين الذين  يعانون بأزمة مالية خلال تلك “الفترة الحالية” بسبب ارتفاع الأسعار وتزامناً أيضا مع ارتفاع سعر الدولار.

فيما اتخذ الرأي الآخر،والمؤيد للفكرة الموضوع بشكل عادي جدا، وأن الشركة العارضة أرادت أن تبيع كمية من “الذهب” ولكن على “هيئة فستان” وهو مجرد استثمار للراغبين في ادخار أموالهم عن طريق “شراء الذهب” كما أنه يعد أيضا فرصة كبيرة لهواة “اقتناء هذا النوع من المنتجات المميزة، والفريدة

اقرأ أيضًا:

مشروبات ساخنة يمكنك تناولها في العواصف والبرد والأمطار

ما حكم الدين في عدم تغطية قدم المرأة في الصلاة

كلمات تؤثر على مشاعر المرأة وتجعل الرجل يمتلكها

أسعار الدواجن والبيض اليوم 4-2-2023

Scroll to Top