كلب ومعزة تربطهم صداقة غريبة..وصاحب مزرعة يتبناهم معاً

تبنى رجل أمريكى، كلب ومعزة معًا، بعد أن جمعتهما صداقة غريبة من نوعها، إذ كانا قريبين جدًا، وكان يناما بالقرب من بعضهما البعض، طلبا للأمان، وأصر ملجأ للحيوانات على عدم الفصل بينهما، فوجئ موظفو مركز ويك كاونتي للحيوانات في نورث كارولينا بالولايات المتحدة عندما أدركوا أن الكلب والمعزة، طورا علاقة وثيقة فيما بينهما، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فيما وصفه رجال الإنقاذ بأنه “الأول”، تم إنزال الحيوانات إلى المركز في وقت سابق من هذا الشهر من قبل مالكها، الذي نُقل إلى المستشفى ولم يكن لديه أي شخص آخر لرعايتها، على الرغم من أن الملجأ لا يقبل عادةً حيوانات المزرعة، إلا أنهم استثنىوا ذلك عندما كان من الواضح أن الكلب والمعزة فى حاجة للبقاء معا.

عندما أدرك الموظفون أن الحيوانات تحتاج لرعاية، أطلقوا نداءًا غير عادي على أمل أن يتمكن شخص ما من استقبالهما، لحسن الحظ، جاءت مزرعة محلية للإنقاذ وتم تبنى الكلب والمعزة، بعد قضاء عدة أسابيع في الملجأ.

 حقوق الحيوان ينقذون 200 كلب من الذبح فى كوريا الجنوبية

وفي نفس السياق، تمكن عدد من الناشطين المدافعين عن حقوق الحيوان فى كوريا الجنوبية، تابعين لمنظمة “هيومان سوسايتي” غير الحكومية، من إنقاذ نحو 200 من الكلاب والجراء الموجهة للذبح تمهيداًر لبيع لحمها فى البلد الآسيوى، والكلاب التى تم تحريرها من إحدى المزارع الشهيرة تنتمى إلى فصيلتى “جيندوز” و”توساس”.

إنقاذ الكلاب وفي طريقهم للتبني

وأكد ناشطو حقوق الحيوان، أن هذه الحيوانات عاشت حياتها بأكملها فى أماكن غير نظيفة ، وكانت تتربى فى أقفاص ضيقة وظروف قاسية داخل مزارع قرب العاصمة سيول، والكلاب الآن في طريقها إلى كل من كندا والولايات المتحدة، حيث ستستفيد من رعاية عائلات تتبناها، بعد تحريرها.

وبعد هذه الخطوة، ستكون مزرعة أخرى لتربية الكلاب قد أغلقت أبوابها، بينما يتراجع أكل لحم الكلاب بشكل سريع فى كوريا الجنوبية بعد أن كان الأمر بمثابة تقليد اجتماعي.

اقرأ أيضاً:-

وزارة التموين توفر “كعك العيد” بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مناسبة

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-4-2023 أمام الجنيه المصري

ارتفاع درجات الحرارة..طقس اليوم الثلاثاء 4-4-2023

احذري: الأغلفة الورقية للأطعمة الجاهزة تحتوي على مواد مضرة

ضبطت 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي فى الجيزة

Scroll to Top