مصر تبهر مشجعي كأس العالم بـ«الكبدة الاسكندراني»

من غرايب موديال قطر وعجائب وحيل المصريين المقيمين بقطر فكر بعض الشباب المصري استغلال اقامة كأس العالم بعمل مشروع مربح واستغلال التواجد الجماهيري الكبير في الدوحة فكانت فكرة مطعم وتم الاستقرار علي تقديم كبدة اسكندراني وسجق وتم اضافة الرز باللبن والسحلب.

كبدة إسكندراني في قطر

فكرة عمل كبدة اسكندراني كانت فكرة شاب مصري يدعى أحمد بسيوني فقد حاول البحث عن تمويل مشروعة ولكنة وجد عقبات في الحصول علي المكان لانة لايملك شركة او ليس لدية نشاط غذائي ففكرة في البحث عن شركاء له لعمل مشروعه الغريب أنه وجد أكثر من رجل أعمال قطري لديهم رخصة إقامة المشروع فتم الاتفاق علي اختيار المكان وبالفعل تم التحيز وانطلق المشروع قبل افتتاح كاس العالم بأسبوع واحد.

وجبات مصرية في كأس العالم

قدم الشاب المصري أحمد بسيوني وجبات مصرية خالصة مثل الكبدة الاسكندراني والسجق والأرز بلبن إلا أنه فوجئ بإقبال غريب من القطريين علي المكان الأمر الذي وضعه في حيرة شديد لأنه لا يستطيع زيادة الكميات فلجأ الي استغلال مكان قريب لة وبالفعل نجح في اختيار المكان وتم الاستعانة بخمس عشر عامل.

قبل انطلاق المونديال استعان بفرقة مزمار صعيدي وفرقة طبل مصري لاستقبل المشجعين وبالفعل نجح الشاب في فكرته ليجد طوابير أمام المكان من كل الجنسيات وكتب شعارات أمام محل الكبدة باللغة العربية مثل “كلمني عربي” و”كل وشجع” وغيرها من كلمات المصريين التي تتميز بالحس الفكاهي.

حقق الشاب المصري الناجح أرباح مع أول يوم للمونديال وصلت إلى 250 ألف جنيه مصري ليستمر التواجد المصري في مونديال قطر من خلال المطعم مع تقديم بعض المشروبات المصرية مثل السحلب والكركدية بجانب الكبدة والسجق.

اقرأ أيضا:

 تامر حبيب.. تاريخ من الإبداع وسنوات من الجدل

غرامة فقد أو تلف التابلت لطلاب الثانوي

أعراض الفيروس المخلوي التنفسي

 
Scroll to Top