مفاجأة العريس طلع شرقاوي مش خليجي..القصة كاملة لصاحب تريند نقطة العروسة والمعازيم

انتشر في الساعات القليلة الماضية، فيديو لأحد الأفراح قام فيه العريس بإلقاء عدد كبير من الأموال علي العروس وهي ترقص، ليقوم المعازيم بفعل أثار غضب مستخدمي السوشيال ميديا علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيديو العريس بزي خليجي يرمي فلوس على عروسته والمعازيم

انتشر مقطع العريس الخليجي بشكل واسع منذ ليلة أمس، قام العريس “والذي يرتدي الزي الخليجي” بإلقاء عدد كبير من الأموال علي عروسه وهي ترقص في الفرح، ليقوم المعازيم بالركض والتزاحم لالتقاط الأموال من علي الأرض وأخذها لأنفسهم.

الأمر أثار غضب واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لاعتبار هذا الموقف أمر مُهين للعروس وأهلها، وتصدرت تلك المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الفعل العشوائي.

وانتشر هاشتاج “العروسة المصرية” عبر موقع التواصل الاجتماعي “أكس” تويتر سابقًا، وتصدر الهاشتاج قائمة تريند الأكثر تداولًا، للتعليق علي فيديو العروسة أثناء قيام العريس برمي الأموال عليها.

وقالت شابة تدعى إنجي كانت في العرس، إن العروس تدعى مروة، وهي جارتها التي كانت تستعد لحفل زفافها بفرحة كبيرة، نظرًا لأنها سعيدة بعريسها الذي ساقه إليها القدر.

وأضافت إنجي أن العريس مصري، وهو أحد أقارب جيران مروة، ولكنه يمكث في السعودية مع أسرته منذ زمن طويل، وحينما رأى مروة أُعجب بها وتقدم لزواجها على الفور.

أما عن حفل زفاف العريس الخليجي، حديث منصات السوشيال ميديا، أكدت إنجي أن العريس أراد أن يعبر عن فرحته بأسلوبه الخاص، ورمي الأموال على عروسه من باب الحرية شخصية.

كان فرحان بيها وقعد يرمي فلوس.. وكل واحد في بلده عنده عادات وتقاليد.. بهذه العبارة فسرت إنجي المشهد الذي أغضب الكثير خلال حفل الزفاف، حينما نقط العريس عروسه وسط المعازيم.

وعن أخذ إنجي للأموال التي رماها العريس الخليجي على عروسته قالت في هذا الصدد: أنا مش متضايقة أنا كنت فرحانة بيهم وكل واحد حر، وهو شايف اللي كانوا موجودين في الفرح ناس غريبة ويستاهلوا كل خير.

واستكملت إنجي: إحنا كنا في فرح، ودا حرية شخصية، والعروسة ليها أب وإخوات وموافقين، وسايبين الناس تتكلم، لأنها سافرت وبتقضي شهر العسل ومش فارق معاها كلام الناس.

 

واختتمت إنجي حديثها: هو لو كان غلط الغلط من اللي كان بيصور بس معلش حصل خير، أهلها ولا تكلموا ولا قالوا أي حاجة، والعريس كان فاهم إنه كده هيبسطها.

اقرأ أيضًأ:-

والدة نيمار ترتدي البرقع العربي وتحتسي القهوة

“إعدادات مخفية” أسباب استنزاف بطارية الآيفون

6 أسباب لآلام البطن بعد التمرين

Scroll to Top