يمتلك طائرة ويبكي ليلًا.. أغنى طفل في العالم يُحير الأطباء

هل سمعتم المثل الشعبي الذي يقول:”مولود وفي فمه معلقة ذهب”، فالكل يحلم بأن يجمع ثروة طائلة يستطيع من خلالها شراء كل مايحلم به فى الحياة من سيارات فارهة وملابس على أحدث خطوط الموضة ويظل الحلم دون جدوي إلا القليل الذي يحقق حلمه لكن أن تولد وأنت ثري ولديك كل ما يحلم به الإنسان من مال وسيارات وقصور وأنت طفل فهنا ينطبق المثل مولود وفي فمة معلقة ذهب.

أغنى طفل في العالم يُحير الأطباء

فالطفل “مومفا جونيور”، البالغ من العمر 9 أعوام وملقب بـ”أصغر ملياردير فى العالم”، نشأ فى منزل وجد فيه كل ما يحتاج إليه وأكثر، حيث يرتدى ملابس من العلامات التجارية الشهيرة مثل فيرساتشى وجوتشى، كما يستقل سيارة لامبورجيني أفينتادور حمراء، ويعيش في ثلاثة قصور بين فصول العام.

“مومفا جونيور” امتلك أول قصر له وهو في السادسة من عمره، واعتاد السفر حول العالم على متن طائرة خاصة، فهذا الطفل ابن للثري النيجيري الشهير إسماعيل مصطفى، المعروف باسم مومفا، والبالغ من العمر 42 عامًا ، والذي اشترى اول قصر لابنه في عيد ميلاده السادس.

يمتلك الطفل عدد من السيارات الرياضية التى تعتبر هدية والده له بمناسبة عيد ميلاده، والتى التقط معها بعض الصور التذكارية ونشرها على صفحته الخاصة مدون عليها “عيد ميلاد سعيد لي” و “شكرًا أبي”.

تشمل مجموعة السيارات الخارقة والفارهة الخاصة بالشاب سيارة فيراري صفراء والتى توجد في إحدى صوره وهي متوقفة خارج منزل فخم في دبي وهو أحدث هدايا الأب لابن ويشارك الطفل الثرى وقته بين منازله في لاجوس والإمارات وهو يشارك لقطات من حياته وهو جالس داخل طائرته الخاصة وتتجاوز ثروة الابن الذي وصل لسن العاشرة المليار دولار والغريب ان الطفل يشعر بعدم الرضا ويظل باكيا معظم ساعات الليل الامر الذي حير اطباء علم النفس والطفولة.

سبب بكاء الطفل الملياردير مومفا جونيور

الغريب في الأمر أن هذا الطفل الملياردير يبكي كثيرًا بالليل بسبب شعوره بالوحدة فلا يجد له أصدقاء على نفس مستواه، حتى اللعب المملوكة له لا يعرفها أيًا من زملائه، بالإضافة إلى أنه اعتاد أن يأخذ أو يشتري أي شيئ بأمواله لذلك يعاني من الوحدة الشديدة.

اقرأ أيضا:

 العقوبة المتوقعة على الفنانة منة شلبي بعد ضبطها بالمخدرات

 مفاجأة.. مضبوطات «منة شلبي» لا يعاقب عليها القانون الأمريكي أو الأوروبي

 سبب انسحاب المستشار أحمد مهران من قضية «فضيحة اتحاد كرة القدم»

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «حكاوي مصر» ليصلكم كل ما هو جديد

 

Scroll to Top