الدراما النسائية تجتاز رمضان بوعود سخية

حقق مسلسل “وعود سخية” للنجمة الجميله “حنان مطاوع” نجاحا كبيرا خلا هذا العمل الدرامي،والتي تجسد فيه شخصية “سخية”التي تعرضت لكثير من من الظلم الشديد ومن قسوة الحياة.

وقد نالت اعجاب الكثي من المتابعين النساء خصوصا أن تلك الشخصية التي تجسدها حنان مطاوع تلمس قلب كل امرأة قد تعرضت للظلم،والقهر من الحياة.

وخلال هذا العمل الدرامي تكشف لنا شخصية سخيه عن نواياها في الانتقام ممن ظلموها خلال أحداث العمل،ومن خلال الحلقات.

وقد كشفت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «وعود سخية» للفنانة حنان مطاوع، عن نجاح خطة «سخية» في الأخذ بثأرها، والانتقام من أهل الحارة،وذلك بعد أن تخلصت من «نفيسة»، وزوجها المعلم «فهيم» في ضربة واحدة،وحصولها علي  البيت، والمحل مرة واحدة.

ونجحت خطة «سخية» التي تقدمها “الفنانة حنان مطاوع”، في امتلاك البيت،وأيضا محل الجزارة،عن طريق حيلة جعلت زوجها «فهيم» الذي يقدم شخصيته الفنان “محمد رضوان”،يتنازل لها عن البيت، والمحل.

وذلك بعد أن تخلصت من «نفيسة» التي قدمت شخصيتها الفنانة “سلوى خطاب”.

تدور أحداث المسلسل كله حول شخصية «سخية» التي تعرضت للظلم، ثم يحدث لها تحول كبير في حياتها،وذلك بعد وفاة والدها الذي قدم شخصيته “الفنان محمد الصاوي”،والتي أرادت بعد وفاته أن تعود للانتقام ممن ظلموها.

هذا المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة، والغموض.

مسلسل «وعود سخية» يتكون من 15حلقة،حيث قام  ببطولتة كل من: حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ومحمد الصاوي، وأحمد كشك،ومحمد رضوان، ونور محمود.

المسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن

 

تفاصيل القبض علي سلمي الشيمي

Scroll to Top