جعفر العمدة يتصدر أعلي هاشتاج علي تويتر في رمضان

تشغل الدراما الرمضانية هذا العام الكثير من المتابعين،ومن المسلسلات التي حازت علي اعجاب الكثير من متابعي الدراما التليفزيونيه، مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، والذى يتم عرضه على قناة dmc دراما.

وعلي تطبيق watch i،والعمل من اخراج محمد سامي.

وأثارت الحلقة رقم 18 من المسلسل جدلاً كبيرًا علي مواقع السوشيال ميديا،وخصوصا بعد أن دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة، وأبناء حمادة فتح الله،وذلك في غياب الفنان “محمد رمضان” بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة.

وتصدر أكثر من “هاشتاج” باسم المسلسل على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والهاشتاجات.

كما وصلت عدد التغريدات على هاشتاج باسم “جعفر” أكثر من 25 ألف تغريده، كما تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر.

ومن أحداث تلك المسلسل،قيام سيد شقيق جعفر بسحب سكينة، والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير قام بضربه ضرب مبرح.

وقام بسحله في وسط الحارة حيث قال (ده أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو)،ثم صفعه عدة صفعات علي وجهه.

وتدخل حينها نعيم والذي قام ببطولته الفنان “عصام السقا” صديق محمد رمضان، وشقيق وداد للدفاع عن سيد، وقام بضرب شوقي،حيث استدعى الأخير رجاله،وشقيقه “كارم” إلى جانب رجال عائلة “العمدة”، ودارت معركة بين العائلتين في وسط حارة السيدة زينب.

وخلال الحلقة 18 من مسلسل “جعفر العمدة” بكى الفنان أحمد فهيم “سيد” بشدة وقال: “هي إزاي وداد مراتى عملت كدة كانت بتنام جنبي في فرشة واحدة في الحرام ياما، دي متعرفش الحلال والحرام متعرفش غير مصلحتها بس وكنت بغرف وأديها كل اللي هي عايزاه، أنا مكنتش جايبها من الشارع دي بنت خالي، ومتربيين مع بعض.

مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

 

افطار الوحدة الوطنية في البحر الاحمر

Scroll to Top