زينة مع أسما إبراهيم: مش هشتغل مع محمد سامي وهذه رسالتي لأبو أولادي

كتب: أحمد طارق

تعرض شاشة قناة القاهرة والناس حلقة جديدة من برنامج “حبر سري” وتحل خلالها النجمة زينة ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم.

المواضيع التي ستكشف عنها الفنانة زينة:-

وستكشف خلال الحلقة العديد من الأسرار، وتتحدث زينة خلال لقائها ببرنامج حبر سري غدًا الاثنين في تمام الساعة 6:20 مساءً عقب آذان المغرب، عن خلافاتها وأزمتها مع الفنان أحمد عز والد أبنائها، موضحة حقيقة الصلح بينهما.

وتكشف أيضا كواليس وتفاصيل مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، وحقيقة الخلافات بينها وبين المخرج محمد سامي مخرج العمل، وتفاصيل العمل مع الفنان محمد رمضان.

وسترد أيضًا على العديد من الشائعات التي تطاردها خلال الفترة الماضية، وستتحدث عن تربية أبنائها التوأم والصعوبات التي تمر بها في حياتها الشخصية والفنية، بجانب كواليس أعمالها الفنية.

زينة عن محمد سامي

قالت النجمة زينة أنها لن تعمل مع المخرج محمد سامي مرة اخري وذلك خلال برومو برنامج حبر سري الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم وتستضيف بة النجمة زينة في حلقة يوم 26 رمضان.

كما توجه رسالة للأشخاص الذين وقفوا مع أبو أولادها في أزمتها الشهيرة وقالت لهم خلال البرومو ( أنتو مين بجد؟! وبس خلاص أنتو وهو وهي محدش ليه دعوة بينا.. إحنا حرين ناكل بعض، هنتصالح، نقطَّع بعض بينا ولاد ملكوش دعوة، محدش ليه دعوة ) .

كما تكشف عن مفاجأة من خلال ورقة تسلمها للإعلامية أسما إبراهيم خلال الحلقة.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

اقرأ أيضاً:-

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك

بالفيديو أحمد مكي: يطلعنا على تفاصيل الحلقات المقبلة من الكبير (المزاريطة حالها هيتشقلب )

زلزال متوسط القوة يضرب شمال شرق “الغردقة” في مصر، فجر اليوم السبت

Scroll to Top