جماهير الهلال تطلب معاقبة كريستيانو رونالدو

 

 

طلب العديد من جماهير نادي الهلال السعودي من لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي تخاذ إجراء معاقبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب لنادي النصر، وهذا بسبب تصرفه ضد اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس في ديربي الرياض ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

 

إسقاط جوستافو

 

قام اللاعب كريستيانو رونالدو يوم أمس بإسقاط لاعب نادي الهلال جوستافو كويلار بعد أن أمسك برقبته ثم طرحه أرضا على طريقة المصارعة الحرة، بعد ذلك لم يقم حكم المباراة بطرد رونالدو من الملعب مما جعل جماهير الهلال في حالة غضب، وقد طالبوا لجنة الانضباط والأخلاق بالتدخل وفرض عقوبة على كريستيانو ووصفوا تصرفه بأنه غير رياضي.

عجز رونالدو عن التسجيل

لم يتمكن نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو من تسجيل أي هدف أمام الفرق الكبيرة في دوري روشن منها الاتحاد الذي خسر أمامه بهدف دون رد، وخسر نادي النصر أيضا أمام نادي الهلال بهدفين دون رد، وقد خسر النيجيري إيجالو فرصة تسجيل هدف فيالدقيقة الثامنة عشر، واللاعب أيمن يحيى أيضا أضاع فرصة هدف.

ركلة جزاء

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنادي الهلال السعودي بعد لمسة يد من اللاعب عبد الإله العمري مدافع نادي النصر، أما الهدف الثاني فقد سجله نادي الهلال في الشوط الثاني من المباراة وكان ركلة جزاء أيضا، ورصيد نادي النصر حاليا ثابت وهو 53 نقطة، أما نادي الهلال فرصيده هو 49 نقطة.

 

 

Scroll to Top