طفلة أبكت الملايين في أول أيام العيد

لقطة مؤثرة لطفلة في صلاة العيد بمنطقة أوسيم بالجيزة، لاقت تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا وتعاطف آلاف من الموطنين قادت حزب مستقبل وطن للتدخل ورسم البهجة على الطفلة فرحة التي ظهرت بملابس قديمة، وتنظر إلى الأطفال يرتدون ملابس العيد الجديدة ويؤدون حولها صلاة العيد.

حزب مستقبل وطن يسارع للتدخل وإدخال السرور على فرحة

نظرة الطفلة فرحة للأطفال بملابس العيد وتوثيقها بصورة انتشرت على جميع منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قاد أحمد سعد أمين عام حزب مستقبل وطن في أوسيم للتدخل والذهاب إلى منزل الطفلة فرح، لإدخال السرور عليها بمساعدات وهدايا اشتملت على ملابس جديدة لها وأشياء أخرى.

وخلال زيارة أمين عام حزب مستقبل وطن في أوسيم، للطفلة فرحة، قال: أي حاجة تتخيلوها احنا تحت أمركم فيها.. ودي حاجات بسيطة ليكم.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي إشادات باللفتة التي قام بها أمين مستقبل وطن في مركز أوسيم مع الطفلة فرحة، والتي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي بالأمس، وأثارت حالة واسعة من التعاطف معها.

كثرة التبرعات لفرحة

لاقت صورة فرحة تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا، الذين تداولوا الفيديو بشكل واسع، لتحتل التريند خلال ساعات معدودات.

وتعاطف الكثيرون مع حالة الطفلة فرحة، وبدأت رحلة البحث للتوصل لها، وانهالت عليها المساعدات والتبرعات، خاصة من الإسكندرية والسويس.

فرحة نفسها تتعلم

تعمل الطفلة فرحة مع والدتها في تجميع مواد الكرتون والبلاستيك، ولم تلتحق بالمدرسة حتى الآن، رغم بلوغها 12 عامًا، وطلبت الطفلة من نائب أوسيم، ان يوفر لها مسكنا آدميا في مكان مناسب، وأن يساعدها على الالتحاق بالتعليم.

والدة الطفلة فرحة

وقالت والدة فرحة، إن والد الطفلة مريض ويعاني من الغضروف، وغير قادر على العمل، لذلك أتت رفقة أولادها للعمل فى جمع القمامة لتحسين الدخل وتيسير المعيشة لهما، وطالبت والدة الطفلة فرحة أيضا بمنزل لها ولأبنائها قائلة: العيد دخل علينا وإحنا يعتبر فى الشارع معندناش بيت، ولا حتى عارفة أجيب لأولادى ملابس أو أكل.

وأضافت والدة فرحة، أنها تزوجت منذ 20 عاما، ولديها 6 أبناء، 3 أولاد، و3 فتيات، مشيرة أن فرحة ظهرت بملابس قديمة أثناء العيد، لأنهما لا يوجد عندهم أموال لشراء ملابس جديدة لها هي وأشقائها.

اقرأ أيضاً:-

زلزال يهزّ كامتشاتكا الروسية ثلاث مرات

صالح الظاهر يطالب البرلمان الاوربي بسرعة تقديم مساعدات للشعب السوداني

 

Scroll to Top