الأهلي يتخلص من النجوم ويسعى إلى تجديد الدماء

كتب: أحمد الخشاب

أفصح الإعلامي “أحمد شوبير” يوم الثلاثاء عن وصول عرضين قطريين لنجم وسط ميدان الأهلي “حمدي فتحي” من أجل التعاقد معه خلال فترة اإانتقالات الصيفية المقبلة.

و بدأت الأخبار عندما غردت قناة الكاس القطرية مساء الاثنين بأن حمدي فتحي سيتمم على انضمامه إلى الدوري القطري في الصيف المقبل، بالإضافة إلى تأكيد شوبير أن هناك عروض قطرية لحمدي فتحي و أن الأهلي يفكر في اتمام الصفقة.

ولكن جاء الرد سريعاً من مسؤولي الأهلي من العامري فاروق بأن ما يتردد غير صحيح و سيتم دراسة كافة التفاصيل فيما يتعلق بشؤون اللاعبين.

بالإضافة إلى أنه يوجد عرض من سيسكا موسكو الروسي لضم أحمد عبد القادر. بحسب شبكة FilGoal، أن مصدر مقرب من اللاعب أكد أن النادي الروسي أعرب من خلال عرض رسمي عن رغبته في خدمات اللاعب في الصيف المقبل، ولكن عقب فوز المارد الأحمر على بيراميدز في كاس السوبر، صرح أحمد عبد القادر أنه غير ملفت لأي عرض و تركيزه منصب مع القلعة الحمراء حالياً و أي عروض تأتي يتم مناقشتها بين النادي و وكيل أعماله.

و أخيراً و ليس آخراً، المحترف البرازيلي برونو سافيو، الذي يوجد في موقف لا يحسد عليه بعد تجميده من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

مصير البرازيلي محسوم في الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل و لكن الوجهه غير معلومة حتى الآن، آخر شئ وصل لإدارة الأهلي هو عرض بوليفار البوليفي لإستعادة لاعبهم مرة أخرى من القلعة الحمراء.

و لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد شئ محسوم في رحيل او انضمام لاعبين إلى الأهلي نظراً إلى المرحلة الحاسمة التي يمر بها الأهلي حالياً، و بعدها سيتضح كل شئ في حسم شؤون اللاعبين.

اقرأ أيضاً:-

الهلال يحاول صناعة المجد بنجوم برشلونة السابقين

الزمالك يتخطي بروكسي بصعوبة

Scroll to Top