فرق شاسع بين شكل لقاء الخميسي في سن المراهقة والآن

كتب: محمد شعبان

أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي مشاركة صورة نادرة للفنانة لقاء الخميسي في مرحلة المراهقة بعمر 16 عام، وهو ما خطف الأنظار لجمالها منذ الصغر.


وظهرت الفنانة لقاء في الصورة بإطلالة باللون الأحمر، وهو ما لاقى تفاعلاً واسعاً هو عدم تغير ملامحها كثيراً عن الفترة الحالية، إذ تتمتع بالجمال الهادئ منذ الطفولة دون الحاجة لعمليات تجميل.

على الجانب الآخر تعرضت الفنانة لقاء لإصابة في قدمها خلال ممارستها الرياضة داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

ونشرت لقاء الخميسي على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها خلال وجودها داخل الجيم، وعلقت عليها قائلة: “قبل الإصابة”، دون توضيح طبيعة الإصابة التي تعرضت لها.

آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي

وشاركت “الخميسي” مؤخرا في مسلسل “إجازة مفتوحة” من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم.

كذلك الفنان كريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وأحداث المسلسل تدور حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة، في إطار من الكوميديا والدراما.

ونال المسلسل وقت عرضه إعجاب عدد كبير من المتابعين وحصد على مشاهدات عالية، مشيدين بأداء الفنانين فيه وقصته المميزة.

اقرأ أيضاً:-

سعر الذهب اليوم السيت الموافق 13 مايو 2023

ابراهيم عشماوي يؤكد أنه تم الانتهاء من التصميمات الخاصة لـ مدينة الذهب

خاص لـ حكاوي مصر إنچي المقدم: فيلم كاملة يواجه سلبيات المجتمع تجاه المرأة المصرية

Scroll to Top