الزمالك يواصل عاداته وينهار أمام الإسماعيلي

كتب: أحمد الخشاب

فاز الإسماعيلي صاحب المركز ال١٤ على غريمه الزمالك بنتيجة هدفين لهدف في استاد الإسماعيلية في قمة الأسبوع الـ٢٧ من الدوري المصري.

افتتح الإسماعيلي المباراة و بدا كأنه الطرف الأقوى في المباراة برغم من وجوده في صراع الهبوط في الموسم الحالي. بحلول الدقيقة ٢٠ من عمر المباراة، ونجح اللاعب ياو انور في تسجيل أولى أهداف اللقاء لصالح الإسماعيلي.

 

واستمر ضغط الإسماعيلي و كان بإمكانه أن يضيف المزيد من الأهداف و لكن تراجع حتى دخل الزمالك في المباراة و تمكن من إحراز التعادل عن طريق لاعبه ابراهيما نداي في الدقيقة ٣٨ بعد تمريرة من سامسون اكينيولا.

في شوط المباراة الثاني كانت محاولات على استحياء من كلا الفريقين حتى اخطاء وسط ميدان نادي الزمالك محمد روقا و سجل الهدف الثاني للإسماعيلي بالخطاء في مرماه، وهو ما يفسر انتقاد عشاق و جماهير الزمالك لمستوى اللاعب و الشكوك حول ثقة المدرب بإمكانياته. ولكن المصائب لا تأتي فرادى حيث تعرض محمود حمدي الونش مدافع الزمالك للإصابة في الركبة و في انتظار الفحوصات و التقارير لتعلن مدة غيابه عن الزمالك.

الإسماعيلي يبتعد عن مراكز الهبوط بـ ٤ نقاط بعد هذا الفوز ليصل إلى النقطة ٢٩، أما الزمالك يتجمد رصيده عند ٤٣ نقطة في المركز الرابع، و تتصاعد الشكوك في لحاقه بمركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

اقرأ أيضاً:-

اغني رجل في مصر حسب مجلة فوريس

أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ووفد مؤسسة جلوبال الألمانية في جلسة حوارية مفتوحة

ياسمين عبدالعزيز” تسافر إلى المملكة العربية السعودية؛ لآداء مناسك العمرة

Scroll to Top