ريال مدريد و مانشستر سيتي.. ما قبل معركة الاتحاد

في تمام الساعة ١٠ مساءً اليوم تنطلق اكثر مباراة مرتقبة من عشاق الساحرة المستديرة بين ريال مدريد الإسباني و مانشستر سيتي الإنجليزي في اياب دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا بملعب الاتحاد في مانشستر.

انتهت مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد بالتعادل الإيجابي ١-١ حيث افتتح فينيسيوس جونيور التهديف لصالح الملكي في الدقيقة ٣٦، وعادل السيتي الكافة في شوط المباراة الثاني عن طريق قذيفة من كيفين دي بروين في الدقيقة ٦٧ من عمر اللقاء. لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ليتأجل كل شئ لمباراة اليوم التي ستكون على صفيح ساخن حيث يطمع كلا الفريقين للوصول للنهائي امام انتر ميلان الإيطالي.

صرح كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالمؤتمر الصحفي امس:”غداً لدينا أشياء يمكن القيام به بشكل أفضل من الذهاب، هذا هو عامي الرابع في ريال مدريد، والإرث بالنسبة ليا هو تدريب الاعبين كل يوم في النادي، ونحن نقوم بأشياء مهمة ومتحمسون”. واضاف انه هادئ ومتحمس للمباراة وانه يؤمن بحظوظه وبقدرات لاعبيه ان يخرجوا بالفوز من ارض السيتي.

على الجانب الاخر قال بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي: “نصل إلى هذه المباراة ونحن في وضع رائع وعلينا أن نلعب بشكل أفضل مما ظهرنا به في المباراة الأولى، الرغبة وحدها لا تكفي للتأهل إلى النهائي”. واضاف ايضاً: “لا أعلم سبب تفوق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ولو كنت أعلم كنت سأقلدهم، لديهم دائما لاعبون عظماء”.

يسعى الفريقين لتحقيق المكسب ليصل احداهم الى النهائي ليكمل طرفي نهائي البطولة الذي سيكون في مدينة اسطانبول بتركيا يوم ١٠ يونيو المقبل. سيواجه الفريق الفائز من لقاء اليوم انتر ميلان الإيطالي الذي نجح في الفوز ذهابا و ايابا على جاره و غريمه التقليدي نادي الميلان بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

 

اقرأ ايضا:

الإفراج عن الأعلاف من الموانئ وانخفاض في سعره لأكثر من ألف جنيه للطن الواحد

أحمد فتحي: ندمان على عدم قبول دور سيد في جعفر العمدة

عدلي القيعي يصدم الجميع: “الأهلي لا يستطيع دفع غرامة كهربا”

Scroll to Top