الصورة الأولى من كواليس تصوير “أولاد حريم كريم”

بدأ أبطال الجزء الثانى من فيلم ” حريم كريم ” تصوير العمل الذي تحول اسمه ليحمل عنوان “اولاد حريم كريم “، بعد سنوات طويلة من طرح فيلم حريم كريم منذ 2005، والتقط صناع العمل صورة تعد الأولى من كواليس الفيلم الجاري تصويره حاليا.

كشفت الكاتبة زينب عزيز عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم أولاد حريم كريم للمخرج على إدريس،القائمة تضم كلاً من مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن.

واعتذرت كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور عن المشاركة فى الفيلم .

الجزء الثاني من حريم كريم

الجزء الثاني من فيلم حريم كريم ، والذي يحمل اسم اولاد حريم كريم من المقرر ان يشارك في بطولته عدد من الشباب ابرزهم تيم مصطفي قمر ، والذي سيظهر في الاحداث في دور ابن داليا البحيري وخالد سرحان .

وكان قد قال مصطفى قمر في تصريحات تليفزيونية: “سيتم إعداد السيناريو ومع بدء التوقيع مع جهة الإنتاج سيتم الإعلان عن توقيت تصويره وسيكون بنفس أبطال الفيلم الجزء الأول”، مضيفا:” ابني سيكون مشاركا في فيلم حريم كريم 2″.

الجدير بالذكر أن فيلم حريم كريم كان من بطولة مصطفي قمر وطلعت زكريا وداليا البحري وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وعلا غانم وبسمة .

فيلم حريم كريم تم عضه عام 2005 ومن إخراج على ادريس ومن تاليف زينب عزيز ، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

اقرأ أيضاً:-

الإفراج عن الأعلاف من الموانئ وانخفاض في سعره لأكثر من ألف جنيه للطن الواحد

الأسبوع المقبل توزيع طلاب ثانوية عامة على اللجان وأرقام الجلوس في المدارس

أحمد فتحي: ندمان على عدم قبول دور سيد في جعفر العمدة

 

Scroll to Top