ليفربول يفشل في التأهل لدوري الابطال الموسم القادم

تعادل ليفربول بالامس على ارضه ووسط جمهوره بملعب الانفيلد بهدف لمثله امام نظيره استون فيلا في الجولة ال٣٧ من الدوري الانجليزي، لتصبح مهمة تأهله لدوري الابطال شبه مستحيلة خاصةً بعد فوز مانشستر يونايتد على نظيره بورنموث.

تعثر ليفربول صاحب المركز الخامس امام استون فيلا ليسهل مهمة مانشستر يونايتد ونيو كاسل يونايتد في حسم تأهلهم الى البطولة الاعرق في اوروبا. بدأ اللقاء باداء باهت من لاعبي الريدز حيث اهدر اولي واتكينز مهاجم استون فيلا ركلة جزاء، ولكن عاد زميله رامزي ليسجل الهدف الافتتاحي في اللقاء في الدقيقة ٢٧. ثم جاء تعادل ليفربول في الدقائق الاخيرة من اللقاء بعد تمريرة ساحرة من محمد صلاح اسكنها روبيرتو فيرمينو الشباك، الذي خاض اخر لقاء له في الانفيلد بقميص ليفربول.

صعد ليفربول للنقطة ٦٦ من ٣٧ لقاء في المركز الخامس المؤهل للدوري الاوروبي، اما اليونايتد فنجح في تخطي عقبة بورنموث بهدف نظيف عن طريق لاعبه البرازيلي كاسيميرو ليصل الى النقطة ٦٩ بعد لعب ٣٦ لقاء. اما عن نيو كاسل فهو سيلعب الغد امام ليستر سيتي، ويتواجد نيو كاسل في المركز الثالث بنفس رصيد اليونايتد ونفس عدد اللقاءات ايضا. مما يعني ان ليفربول يحتاج الى تعثر احدى الفريقين في كلا المباريات التي سيخوضونها بجانب فوزه في لقاؤه الاخير في الدوري الاسبوع القادم.

ستصبح هذه اول مرة يشارك نجمنا المصري محمد صلاح في بطولة الدوري الاوروبي بقميص ليفربول، حيث تمكن الريدز من التأهل لدوري ابطال اوروبا في كل موسم منذ قدوم محمد صلاح.

 

اقرأ ايضا:

الوداد يلاقي الأهلي في نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه لصن داونز

بالفيديو خاص لـ حكاوي مصر: عمرو دياب يشعل غضب الجمهور بتصرف عنيف ضد معجب

بالفيديو خاص لـ حكاوي مصر: عمرو دياب يشعل غضب الجمهور بتصرف عنيف ضد معجب

Scroll to Top