أول رد من حورية فرغلي بعد تلقي عرض زواج بأكثر من 2 مليون دولار

تصدرت الفنانة «حورية فرغلي» محركات البحث منذ أيام  عندما انتشر خبر خطبتها، وقامت حورية بتكذيب الخبر، فقد تلقت الفنانة «حورية فرغلي» عرض زواج بقيمة 2.5 مليون دولار، وتعرضت للتنمر بسبب حديث المذيع الراقي نزار الفارس أن لا يوجد أحد يرغب الزواج بها.

حورية فرغلي تتلقى عرض زواج بمهر 2.5 مليون دولار

في عرض غريب للزواج، تقدم أحد الأشخاص على موقع فيسبوك، عرف نفسه أن اسمه «أحمد حجازي» ويعمل كمهندس، لطلب الزواج من الفنانة حورية فرغلي، مؤكدًا أنها تعرضت لتنمر كثير ويريد أن يعوضها.

وكتب “حجازي” واضعًا صورته بجانب “حورية” ومستشهدا بآية من القرآن الكريم: “قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)”.

وتابع “اتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار امريكي عداً ونقداً وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل احد المذيعين حيث ادعى انه لا أحد يرغب بالزواج بها!”.

وتابع: “كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي ارغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، الرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وبانتظار ردها”.

حورية فرغلي ترد على العرض

وقالت حورية فرغلي في تصريحٍ خاص: “أنا لا أعلم شيء عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”

متابعة: “مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه.

أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس

وكانت قد نفت حورية فرغلي خطبتها إلى نزار الفارس، مؤكدة أن الأمر لم يتعدى الممازحة خلال تصوير برنامج تلفزيوني جمع بينهما، مشيرة إلى أنه لا يربطها أي شيء وأن ذلك اللقاء كان الأول بينهما، قائلة: “هل سأرتبط بشخص أول مرة اقابله؟”.

وليرد نزار الفارس على تكذيب حورية فرغلي، برومو من الحلقة يعرض فيه عليها الزواج لتجيب عليه: “موافقة وأتشرف”، قبل أن يرقص الثنائي معاً.

وجاء نص حديث نزار الفارس” لو يرضيكي عراقي أنا بتزوجك، ورقصنا في البرنامج وسألتها على الهواء وكله مسجل تقبلي تتزوجيني ووافقت وقالت أيوة وخرجنا البلكون وتحدثنا عن شروط الزواج وضحكت”.

وهاجمت حورية فرغلي نزار الفارس في حديث لها قائلة: “محصلش أي حاجة من دي هو كداب، وأنا شايفة الكلام في الموضوع ده ملوش لازمة، لان هو إنسان تافه وبنصح أي فنانة متعملش انترفيو.

اقرأ أيضاً:-

رجل يستغيث بـ محمد رمضان..ويرد “أنا عنيا ليك”

عالم آثار يكشف المساحة الكبيرة التي تشغلها المقابر في القاهرة

البابا تواضروس يتعرض لوعكة صحية مفاجئة والدكاترة تكشف السبب

وفاة «دينا مراجيح» عاشت غلبانة وماتت غلبانة

Scroll to Top