مفاجأة من خطيبة الفنان الراحل أحمد زكي

مرت 4 أعوام، ولم يمر الراحل هيثم أحمد زكي من أذهان الجمهور،صدم الجمهور بخبر وفاته فجأة وفي عمر صغير، وحزنت الناس عليه بشدة لكونه وحيد، وأنه لم يتبقي سلالة للفنان الراحل أحمد زكي، ليبقى الفقيد في ذاكرة متابعيه وذويه.

خطيبة هيثم أحمد زكي تفاجئ الجمهور بهذا القرار

وكشفت إنجي سلامة، خبيرة الطاقة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عن أحدث قراراتها، وهو اتجاهها للتمثيل بعد نحو 4 سنوات من وفاة خطيبها الراحل، أواخر عام 2019.

ونشرت إنجي سلامة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عدة صور لدور «سهيلة» التي تؤديه في أحد المسلسلات التي تعرض حاليًا على إحدى المنصات.

وكتبت الفنانة الصاعدة، قائلة: «سعيد لأنه لوحظ جيدًا .. آمل أن يحدث فرقًا».

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي؟

إنجي سلامة، درست في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، عملت خبيرة في مجال العلاج بالطاقة.

حظى بنسبة متابعة كبيرة عبر حساباتها الشخصية، تنشر العديد من محاضرات التنمية البشرية، وأسس العلاج بالطاقة عبر حسابها.

كانت تعقد قبل اتجاهها للتمثيل العديد من الدورات التعليمية والعلمية الخاصة بمجال عملها، كانت السبب في كشف الشرطة لوفاة الفنان الشاب.

و لم تعلن خطوبتها أو ارتباطها مجددًا حتى الآن.

وفاة هيثم أحمد زكي

و توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، منذ 4 أعوام، تحديدًا يوم 7 نوفمبر عام 2019، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، حينها إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضاً:-

كيف تسبب لفظ “خارج” بفيلم ميرامار في استنفار رجال عبد الناصر

سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 17-7

علماء روس يحذرون من أضخم التوهجات الشمسية اليوم

Scroll to Top