مادلين طبر عن عادل إمام: أتمنى عائلته تفرج عنه

كشفت الفنانة مادلين طبر أسباب تصريحاتها الأخيرة بشأن اختفاء الزعيم عادل إمام، وحقيقة منع أسرته له من الظهور وحضور التكريمات الخاصة به.

مادلين طبر في تصريحات عن الزعيم

وقالت مادلين طبر: حقيقة تصريحاتها الإعلامية عن الفنان الكبير عادل إمام، بعد أن وصفها البعض بأنها مسيئة وفيها إهانة للزعيم.

وأضافت مادلين: لكن لمّ الهجوم؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم، ومن خلالها رجاءً لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه.

واختتمت مادلين طبر توضيحها، قائلة: كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرمًا، ووجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق، إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

مادلين طبر عن عادل إمام: أتمنى عائلته تفرج عنه

وسبق وقالت مادلين طبر: من حفل ختام الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح: كانت أمنيتي أن تفرج عائلة عادل إمام عنه وتجعله يحضر تكريماته، هيحصل إيه هنستقبله على رموش عنينا، الرقم اللي كان بيرد عليه الزعيم مبقاش يرد عليه، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا؟!! والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم

أشرف زكي يعلق على تصريحات مادلين عن عادل إمام

كشف نقيب الممثلين أشرف زكي عن استيائه الشديد من تصريحات الفنانة مادلين طبر بشأن الزعيم عادل إمام والتي أدلت بها لإحدى الوسائل الإعلامية.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا واتصلت به من ايام قليلة جدًا».

وتابع: «قالي اهلا يا اشرف، ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد، تعالى كل لقمة، واطمن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قالي هتيجي امتى».

وأردف: « رامي امام ومحمد عادل امام بيصوروا فيلم اسمه ابن نسب وبيصوروا ليل نهار عشان يلحقوا يخلصوا الفيلم وبنتي مساعد مخرج في الفيلم ورامي عمره ما تأخر عليا».

واستطرد: «لم اسمع شكوى أن الاستاذ رامي مبيردش على حد لا بيرد لكن هو بيصور، وكلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا ومفردات مينفعش تتقال وأنا بعتذر عما جاء في هذا البوست وهتكلم مع الفنانة مادلين طبر».

اقرأ أيضاً:-

تعرف على أعراض متحور كورونا الجديد “إيريس”

وزيرة الثقافة تُكرم الطفلة «حبيبة» الفائزة بجائزة إيفاك اليابانية العالمية

بعد إصابة شاب بـ “الزهايمر”.. احذر تناول القهوة في هذا التوقيت

Scroll to Top