«محمد محي» يفتتح حفل كاسيت 90 من فعاليات جدة

شهدت مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة حفلا جمع معجبي كوكبة من فنانين التسعينيات الشباب في حفل كاست 90 .

قدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى، وافتتح الحفل فنان جيل الشباب في التسعينيات حسام حسني، وبدأ بالأغنية الأشهر له “كل البنات بتحبك” وقال خلال الحفل “أنتم جمهور عظيم تخلو الفنان نجم بقالي 30 سنة بغني أول مرة أشوف جمهور متفاعل مع الفنان مثلكم”.

«محمد محي» يفتتح حفل كاسيت 90 من فعاليات جدة

محمد محي يفتتح حفل كاسيت 90

أحيا الفنان محمد محي، أولى فقرات حفل «كاسيت 90» على مسرح بنش مارك بجدة بالمملكة العربية السعودية، في حفلة استثنائية لنجوم التسعينيات والذين حققوا نجاحات بموسيقى الكابو حميد الشاعري.

وشهد الحفل «كاسيت 90» حضور عدد كبير من الجمهور الذي يعشق أغاني التسعينيات، حيث قام الفنان محمد محي بغناء عدد كبير من أغاني الشهيرة «اتخنقت» و«أعاتبك على الجراح» وعدد من أبرز أغاني التي اشتهر بها خلال مشواره الفني، إذ تفاعل معه الجمهور بشكل يشعل مسرح بنش مارك .

«محمد محي» يفتتح حفل كاسيت 90 من فعاليات جدة

في حدث فني استثنائي على مسرح بنش مارك بجدة، يقام حفل «كاسيت 90» يوم الأربعاء المقبل بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل بجانب الكابو حميد الشاعري، أبرز نجوم جيل التسعينيات، وسط حضور جماهيري غفير، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

الحفل عرضه قناة «mbc مصر»، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركوا في الغناء معا في سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم نوساليجيا موسيقى التسعينيات.

اقرأ أيضاً:-

أولاد الزعيم «عادل إمام» في مشهد مؤثر أمام الكاميرا

بسبب الزعيم بسمة وهبة تهاجم فنانة وتتقدم ببلاغ ضدها

أسعار الذهب اليوم الخميس 17 أغسطس

 

Scroll to Top