هاني شاكر يكشف سر الـ«لوك» الغامض

دارت حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الأخيرة حول الفنان هاني شاكر بسبب اللوك الغامض الذي ظهر به عبر إحدى الصور التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

قال الفنان هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية:”الصورة فيها غموض إلى حد ما، مقدمة لأغنية بعنوان “فرق في الإحساس” سيتم طرحها بالأسواق قريبًا، من ألحان وليد سعد، وكلمات إسماعيل رأفت”.

كشف النجم هاني شاكر عن صاحب فكرة اللوك الغامض الذي ظهر به، مؤكدًا أنه نضال هاني، موضحًا أن الفنان يحتاج التجديد بشكل مستمر حتى يستطيع الاستمرار في الوسط الفني خاصة في وجود السوشيال ميديا التي تريد الاختلاف وتقديم الجديد دائمًا.

ما لا تعرفه عن هاني شاكر؟

هناك الكثير من النجاحات والجوائز في حياة النجم هاني شاكر لا يعرفها الجمهور عنه، وتأتي على رأس الجوائز المهمة التي حصل عليها هاني شاكر هي جائزة وسام الاستحقاق من دولة تونس وسلمه هذه الجائزة الرئيس التونسي آنذاك زين العابدين بن علي، وهو ثاني من يحصل على هذا الوسام بعد المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز.

حصل شاكر على جائزة كبيرة أيضًا هي جائزة فلسطين وتسلمها من السياسي الفلسطيني المعروف الراحل صائب عريقات وذلك بعدما كان هاني شاكر أول الفنانين الذين غنوا في فلسطين.

اقرأ أيضأ:

علاج العين والحسد بالقرآن والسنة

كيف تعرف أنك مصاب بجرثومة المعدة؟

طرق تعبير الرجل عن الحب

Scroll to Top