بعد وفاة طبيبة خوفًا.. كيف تحمى نفسك من الكلاب الضالة

حالة من الحزن الشديد انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب مصرع إحدى الطبيبات إثر شعورها بالذعر والرعب من هجوم بعض الكلاب الضالة عليها بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

كيف تحمي نفسك من الكلاب الضالة

تنتشر الكلاب الضالة في أماكن عديدة في مصر مما يسهل من التعرض لها خلال السير فى الشوارع من قبل الفئات المختلفة، إذ تسبب الذعر للعديد من الناس خاصة النساء والصغار الذين عادة مايهرولون مسرعين أمامها ما قد يعرضهم لمخاطر كبيرة، ومن أجل حماية نفسك وأطفالك من الكلاب الضالة عليك اتباع ما يلي:

1- محاولة تقليل تواجد الأطفال الصغار  بالشوارع والأماكن التى تضم الكلاب الضالة وعدم تركهم بمفردهم أثناء السير فى الشوارع .

2- تجنب النظر فى أعين الكلاب لأنها تشعر بالاستفزاز ما يدفعها للهجوم .

3-عدم الجري أمام الكلاب الضالة “لأن الجرى بيزيد انتاج الجسم لهرمون الأدرينالين ولو الكلب شمه بيعرف أن الشخص ده خايف ويطارده” .

4- توخى الحذر عند السير في الأماكن التى تتواجد بها الكلاب الضالة.

5- فى حال التعرض لعقر الكلب يجب الحصول على المصل المضاد للسعار .

تفاصيل وفاة الطبيبة بالسكتة القلبية 

بدأت واقعة الطبيبة نورا سعيد محمد فرج البالغة من العمر 33 سنة وهي أخصائية تحاليل، حيث واجهت هجومًا من قبل مجموعة من الكلاب الضالة ما أثار فزعها بشدة، حتى سقطت مغشيا عليها جراء إصابتها بسكتة قلبية، فتم نقل الطبيبة إلى أحد المستشفيات بالمنطقة إذ تبين وفاتها قبل وصولها للمستشفى نتيجة السكتة القلبية.

اقرأ أيضًا:

•• بعد ليلة رومانسية.. صدمة كبيرة بسبب وفاة زوج البلوجر «مريم جودة»

•• لتحصل على جسم رشيق ومثالي…احذر هذه العادات!!

•• نوال الزغبي تمنع لطيفة من الغناء في احتفالات «رأس السنة 2023»

 

Scroll to Top