4 طرق للتخلص من سوء الحظ

يسعي الجميع لتقديم عمله في ابهي صورة، وبطريقة مميزة تجعلة يختلف عما يقدمة الاخرون، وذلك الي جانب سعيه الدائم الي تقديمة دون اي عيوب او ثغرات، وعلي الرغم من ذلك لا يحالفة الحظ في التفوق الذي ينتظرة، ويرجع ذلك الي الطاقة السلبية المحيطة به والتي تسيطر علية، سنقدم لكم بعض النصائح لتحسين الحظ.

الملح: 

يستخدم الملح في الحماية من السحر والحسد والطاقة السلبية، وذلك وفقا لما توارثناة من العادات القديمة، والثقافات المختلفة، وينصح بتطويق المنزل او مكان العمل بخط من الملح لتجنب دخول الطاقة السلبية في المكان.

شموع بيضاء:

يقول خبراء علم الطاقة ان استخدام الشموع البيضاء، تساعد في ابعاد الطاقة السلبية من المكان مع كل حركة لشعلتها، وبذلك تعطي المساحة لدخول الطاقة الايجابية ويفضل وضعها وتوزيعها اعلي منضدة في المنزل.

التعطير بالزيوت الطبيعية:

تعتبر الزيوت الطبيعية حليفة للحظ الجيد فهي طريقة نشطة وستمرة لابعاد الطاقة السلبية من المكان المعطر بها، ومن الزيوت القوية لجذب الطاقة الايجابية زيت الكافور لجلب الصحة الجيدة، وزيت عشب الليمون يزيل التوتر، وزيت يجلب الكثير من الطاقة والحماس والحظ السعيد.

الليمون والخل وصودا الخبز لازالة سوء الحظ:

يمكن مزج الليمون والخل وصودا الخبز، ثم يتم مسح الاسطح بها، والارضيات والشبابيك والابواب، فبتلك الخلطة البسيطة تساعد في ازاحة اي طاقة سلبية، في المكان والمكان المحيط به.

أقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يكشف العهود المصاحبة للزواج

هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) على لقاحات جديدة متطورة لفيروس كورونا

5 مباريات لـ محمد صلاح مع ليفربول ابتداءً من 16 سبتمبر

Scroll to Top