بدون تكلفة وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

معظم الأشخاص يواجهون مشكلة الهالات السوداء، سواء نساء أو رجال، وعند حدوثها نشعر بالقلق الشديد، ولا يجب التوتر والشعور بالأحباط، فالجميع يواجهون تلك المشكلة، والمشاهير في جميع أنحاء العالم استخدموا في وقت ما المكياج والكونسيلر لإخفاء هذه الهالات السوداء.

استخدام اكياس الشاي البارد:

يجب نقع الأكياس ووضعها في الثلاجة، ثم أخراجها بعد ذلك، ووضعها برفق على العينين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وتكرر تلك العملية بأنتظام.

البطاطس المبشوره او الخيار المبشور: 

يبشر بعض البطاطس النيئة أو الخيار ووضع القطع على العينين، مع الجلوس باسترخاء ثم إزالتها بعد 10 إلى 12 دقيقة، ويمن استخدام عصير البطاطس أو الخيار، عن طريق أخذ كرة قطنية ونقعها في العصير ووضعها على العينين، مع التأكد من تغطية المنطقة المحيطة بالدوائر المظلمة بالكامل، وتركها لمدة من 1 إلى 3 دقائق، ثم غسلها بالماء البارد، ويمكن وضع بدلاَ من ذلك شريحة من البطاطس أو الخيار.

الحليب البارد:

يجب غمس كرة قطنية من الحليب البادر ووضعها على منطقة العين، ثم بعد فترة يشطف العين بالماء البادر وتكرر العملية لمدة ثلاث مرات على الأقل فى الأسبوع.

الصبار:

يجب وضع جل الصبار برفق تحت العينين مع التدليك لمدة من 5 إلى 7 دقائق، لا يشطف إلا إذا كان غير مريح على البشرة أو الشعور باللزوجة.

ماء الورد والصبار: 

نقع ضمادات العين القطنية في ماء الورد، ووضعها على الجفون، وتركها لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وتكرر هذه العملية كل ليلة لمدة شهر للحصول على نتيجة رائعة.

الطماطم:

يخلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون ووضعها على منطقة العين، وتركها لمدة 10 دقائق، ثم شطفها بالماء البارد، ويمكن تناول عصير الطماطم الممزوج ببعض عصير الليمون وأوراق النعناع للتخصل من الهالات السوداء.

أقرأ أيضا:

مشروبات ساخنة يمكنك تناولها في العواصف والبرد والأمطار

احذروا هذا الجهاز بصالونات التجميل

مخرج مسلسل «أزمة منتصف العمر» يرد علي الانتقادات الموجهة له

Scroll to Top