هجوم شديد ضد أصالة على السوشيال ميديا بسبب التدخين

ثارت حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي حول الفنانة أصالة وذلك بعد انتشار  فيديو  لها وهي تدخن سيجارة إلكترونيه الـ«فيب» في كواليس برنامج “سعودي أيدول” وهو ما جعلها في مرمى نيران رواد مواقع التواصل وعدد كبير من المعجبين بفنها والذين فوجئوا أنها تدخن وهي المرة الأولى التي يرونها وهي تمسك السيجارة الإليكترونية.

سبب اعتذار أصالة

أوضح التقرير أن عاصفة من الانتقادات الغاضبة  طالت أصالة، لكنها اعتذرت عبر حسابها على تويتر  بعد تدخل الفنانة أحلام  للدفاع عنها.

اعتذرت أصالة عن تصرفها قائلة:”اليوم كنت هرد واعتذر عن تصرفي  ما كنت المفروض اشرب “فيب” قدام الناس  لكن وقت التصوير طويل وشربت منها للأسف وأكرر اعتذاري”.

من ناحيته شارك الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب فيها:”أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور، ولم تحترم زملائها في اللجنة، بتدخينها الفيب على الملأ”.

أضاف المالكي:”من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

من جهتها ردت النجمة الإماراتية أحلام، على تغريدة المالكي، قائلة:”أعذر مروري، تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها أخويا، هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها، وإلا كانت دخنت على الهواء”.

أضافت أحلام:”ومثل ما شفت وراء الكواليس، والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ما سوت شيء عظيم، ولها كل المحبة والتقدير، أصالة صارت بنتنا”.

أقرأ أيضأ:

مأساة في حلوان.. ماذا حدث للطفلة قبل إنهاء حياتها؟

«زمرد» أحدث روايات أميرة عز الدين في معرض الكتاب

ماجدة خير الله تكتب عن «المنسي في تاريخ السينما»

Scroll to Top