«محمد الراعي» يعلن”إمكانية عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك”

قال الإعلامي محمد الراعي نائب رئيس المنظومة الرياضية السابق لنادي الزمالك في تصريحات خاصة ل”حكاوي مصر” 

الموقف القانوني

أوضح الإعلامي «محمد الراعي» عن الموقف القانوني لنادي الزمالك بالنسبة لإنتخابات رئيس جديد لنادي الزمالك تم الدعوة لعقد اجتماع مع مجلس الإدارة لمن ينوب مكان «مرتضى منصور» وتم اختيار سيادة النائب «سليمان وهدان» في اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد أمس كعضو مجلس إدارة ويتولى الأمور لحين عقد جمعية عمومية في وقت قريب.

ورداً علي سؤال عودة النائب مرتضى منصور لرئاسة النادي،فإنه حسب قانون الرياضة لعام 2017 من الباب (4) من اللائحة الإسترشادية فإنه: “ألا يكون المرشح قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف والأمانة أو صدر حكم بإفلاسه”،

قال الإعلامي محمد الراعي: فعودة  المستشار مرتضى منصور بعد أن يقضي المدة المحكوم عليه بها فإنه قرار متروك للدولة، من حق مرتضى منصور أن يرفع قضية أنه يريد العودة لرئاسة نادي الزمالك من جديد، والفاصل هو القضاء، خصوصاً أنه لم يخالف القانون فحكمه هو تقييض للحرية.

اختيار مجلس الإدارة

وأعلن أنه من الممكن أن يعقد اجتماع مجلس إدارة لاختيار رئيس للنادي من جديد ومن الممكن أن يوقع الاختيار علي أمين الصندوق خالد لطيف، أو كابتن جمال عبدالحميد، موضحاً أن لا يوجد مشكلة من اختيار أحدٍ منهم فمجلس الإدارة يتكون من 10 أشخاص.

اتجاه الزمالك في الوقت الحالي

وقال عن اتجاه الزمالك بعد هذه الأزمة أن الوزارة سوف تستوعب الدروس الفائتة، وأنها لم تختار مجلس إدارة مؤقت أنه ليس من حق الوزارة أن تُنحي المجلس إلا بإستقالة المجلس.

مكان مرتضى منصور

و عن مكان المستشار مرتضى منصور أن آخر معلوماته هو أنه يتواجد في سجن وادي النطرون علي طريق الاسكندرية وأ،ه لم يعلم أية مستجدات.

اقرأ أيضاً:-

حبس رئيس النادي وتزيل مجموعتة يوم حزين علي الزمالك

عاجل جماهير الترجي تحطم اتوبيس الزمالك بدون اصابات

الاتحاد الافريقي يؤكد علي قيد ثلاثي الزمالك

 

 

 

 

 

 

Scroll to Top