كلب مذيعة يتهجم علي جارها ويتوقف قلبه 30 دقيقة

شهدت مدينة الشيخ زايد حادث  لعض كلب تملكه مقدمة برنامج للطبخ بإحدى القنوات الفضائية لمسؤول بأحد البنوك ويصارع الموت داخل المستشفى.

تفاصيل الحادثة

قال تفاصيل الحادث أحد المقربين من أسرة المصاب ويدعى محمد محب الماوي،  الذي يعود إلى يوم الأحد الماضي لدى طرق باب شقة جارته  المذيعة “أميرة شنب” لمطالبتها بالسيطرة على كلبها  “البيتبول” لكنه فوجئ بفتح الخادمة الباب له.

و فوجئ مدير البنك بخروج الكلب وهجومه عليه بمدخل العمارة ليفتدى ابنه “علي” الذي تواجد بالصدفة، مما أدى إلى إصابة والد الطفلين “علي وعالية” بقطع في الأوتار إثر عضه بالذراع الأيمن.

وتدخل الجيران لإنقاذ الأب وسط صدمة انتابت ابنه، وأسرعوا بنقله إلى مستشفى خاص للخضوع لتدخل جراحي عاجل في غاية الدقة لأنه “هيحتاج نقل أعصاب من القدم إلى الذراع”.

غيبوبة

لكن بعد دخوله إلى غرفة العمليات، توقف قلبه لمدة 30 دقيقة كاملة، قبل أن يعود إليه بعد الصدمات الكهربائية، إلا أنه دخل في غيبوبة ولم يستعد وعيه حتى الآن، حيث تم تأجيل الجراحة لأجل غير مسمى.

وطالبت أسرة المصاب بمحاسبة المذيعة خاصة مع تكرار الواقعة  على حسب ما قاله الشاهدين.

كشفت التفاصيل هند سعيد صالح

كشفت تفاصيلها هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وانتشرت بكثافة عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

فقد أكدت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”مساء أمس الجمعة، أن زوج إحدى صديقاتها (يدعى محمد محب الماوي) الذي يعمل مديراً لأحد البنوك، تعرض لحادث بشع.

وأوضحت أن كلباً تملكه الإعلامية أميرة شنب التي اشتهرت في مصر عبر تقديم برامج الطبخ، وتقدم حاليا برنامج يحمل اسم “أميرة في المطبخ”، قد هاجمه.

كما أضافت أن الكلب من نوعية “بيتبول المحظور استيراده دولياً”، مشيرة إلى أنه كان دائماً يزعج جارها.

اقرأ أيضاً:-

أنجلينا جولي تُصرح أنها استأجرت قاتل لقتلها

خطف ولادي..أيتن عامر تستغيث بالشرطة ضد طليقها محمد عز العرب

منى ذكي بالحجاب تثير الجدل في مسلسلها الجديد “تحت الوصاية”

افتتاح اكبر مصنع الإكتفاء الذاتي في مصر

Scroll to Top