تعرف علي أسعار الدواجن قبل رمضان

عاودت أسعار الدواجن اليوم التراجع بداية تعاملات اليوم الأحد أول تعاملات الأسبوع الجاري والموافق 5-3-2023، بعد أن وصل سعر الكيلو إلى 90 جنيها، ولكن تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأسعار قبل أيام من شهر رمضان، إذ انخفضت أمس بقيمة 4 جنيهات للكيلو لتعود اليوم الأحد 5 مارس 2023 إلى الارتفاع مرة أخرى في بورصة الدواجن، وقفز كيلو الفراخ البيضاء والبلدي والبانيه 3 جنيهات في الكيلو، واستقر سعر البيض بأنواعه الثلاثة في المحلات التجارية.

سعر الدواجن اليوم

وتراوح سعر الدواجن البيضاء اليوم بين ٧١ و٧٣ جنيها للكيلو مقارنة بـ ٧٥ جنيها للكيلو وذلك لسعر الدواجن بالمزارع.

تراجع سعر الدواجن
ووصل إجمالي التراجع في سعر الدواجن منذ على مدار أسبوعين وحتى اليوم إلى 12 جنيها تقريبا .

وانخفضت أسعار الدواجن اليوم بنحو ٤ جنيهات ليتجاوز إجمالي التراجع إلى 12 جنيها في الكيلو الواحد.

وحول أسباب انخفاض أسعار الدواجن، قال سامح السيد، رئيس غرفة الدواجن بالجيزة: “الرئيس منذ قبل حدوث أزمة الدواجن أصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا لتنظيم صناعة الدواجن في مصر وكلف وزير الزراعة برئاسة هذه اللجنة وأن تنعقد أسبوعيا لمناقشة التطورات”.

وأضاف “سامح السيد”، أن اللجنة قامت بعمل اجتماع مع منتجي الدواجن والبيض لحل أزمة ارتفاع الأسعار منذ البداية ولكن لم يكن هناك جدوي من قبل المنتجين .

أسعار الفراخ البلدي اليوم الأحد 5 مارس 2023

قفز سعر الفراخ البلدي اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 99 جنيها للكيلو الواحد، وتباع إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية صباح اليوم بسعر 116 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الأحد 5 -3-2023
سعر الفراخ الأمهات اليوم الأحد ارتفع بقيمة 3 جنيهات بالمقارنة بأسعار أمس السبت في بورصة الدواجن ليصل إلى 65 جنيهًا وتباع إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 73 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو اليوم الأحد 5 مارس
الفراخ الساسو الحمراء تباع في بورصة الدواجن بـ 88 جنيها للكيلو، وتصل للمستهلك في المحلات اليوم بسعر 100 جنيه للكيلو.

سعر الفراخ البرازيلي في المحلات المصرية
استقر سعر الفراخ البرازيلي اليوم الأحد في معارض أهلا رمضان والسوبر ماركات الشهيرة في القاهرة والمحافظات بسعر يتراوح بين 62 و78 جنيهًا للفرخة حسب وزنها.

سعار البانيه اليوم الأحد 5 مارس 2023


ارتفع سعر كيلو البانيه اليوم الأحد من جديد في المحلات التجارية، وأسعار البانيه تختلف من منطقة سكنية إلى أخرى وتتراوح اليوم بين 160 و185 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأحد 5 مارس
وصل سعر كيلو أوراك الفراخ اليوم الأحد إلى 88 جنيهًا للكيلو الواحد، أما كيلو الأجنحة يباع اليوم الأحد بسعر 64 جنيهًا في المحلات التجارية.

سعر كيلو هياكل الفراخ اليوم الأحد


تباع هياكل الفراخ اليوم السبت في المحلات التجارية بسعر 45 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما وصل الكبد والقوانص إلى 82 جنيهًا للكيلو.

أسعار البط اليوم الأحد 5 مارس 2023
وصل سعر كيلو البط الفرنساوي في البورصة اليوم إلى 70 جنيهًا، ويباع كيلو البط مسكوفي بـ 90 جنيهًا، وكيلو البط مولارد بـ 80 جنيهًا، ويزيد سعر الكيلو من 10 إلى 20 جنيها في المحلات التجارية.

سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم


وصل سعر الكتكوت الأبيض صباح اليوم الأحد 5 مارس 2023 في المزارع بسعر 23 جنيهًا للكتكوت، ويباع سعر الكتكوت الساسو عند 17 جنيهًا.

سعر البيض اليوم
أسعار البيض الأحمر اليوم الأحد 5 مارس 2023
انخفض سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الأحد في بورصة البيض إلى 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل إلى المستهلك في المحلات التجارية بـ 112جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض الأحد 5 مارس
أسعار البيض الأبيض اليوم الأحد انخفضت في بورصة البيض وتصل إلى 96 جنيهًا للكرتونة، وتباع للمواطن في المحلات بسعر 108 جنيهات للكرتونة في الأسواق الشعبية.

أسعار البيض البلدي اليوم الأحد 5-3- 2023
انخفض سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الأحد في البورصة إلى 103 جنيهات، لتباع إلى المستهلك في الأسواق التجارية بسعر 116 جنيهًا للكرتونة.

اقرأ أيضاً:-

إنشاء مركز علمي لإنتاج شتلات الفراولة

ساعات قليلة وينتهي التقديم في قرعة الحج

العالم حسن كامل مخترع اول جهاز لتخزين أشعة الشمس كيف تم اغتيالة في امريكا

حورية فرغلي: اتعملي عمل على ورقة زبدة ومدفونة في التراب

Scroll to Top