Uncategorized

أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب… انهارت من البكاء وتوجه رسالة مؤثرة لابنها

عمرو أديب وإبنه-

 

 

من جانب آخر يعتبر ظهور أمانى سوكا هو الأول لها مع زوجها السابق الإعلامي عمرو أديب وقد قالت في رسالتها التي وجهتها لابنها وهي تبكي:“ خالد أنا فخورة بك أنت تجاوزت كل توقعاتي، وقد غلبها البكاء وهي تتحدث عن ابنها”.

 د”

حفل زفاف إبن الإعلامي عمرو أديب

وقد احتفل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفاف ابنه خالد من زوجته الأولى أماني سوكا، وقد جاء ذلك بعد عدة أشهر من احتفاله بالخطوبة.

 

ومن جانبه فقد ظهر عمرو أديب أثناء الحفل وكانت تبدو عليه علامات السعادة، كما كانت بجانبه زوجته الحالية الإعلامية لميس الحديدي.

من ناحية أخرى، فقد احتفل عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بخطبة ابنه خالد خلال شهر أغسطس الماضي، على الكاتبة فرح الطوخي، وقد حضر الحفل العديد من الأقارب والأصدقاء المقربين للإعلامي الكبير عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، وكان من ضمن هؤلاء الحضور عادل أديب، منال سلامة، وأميرة أديب.

المخرج عادل أديب

من جانب آخر يذكر أن آخر أعمال المخرج “عادل أديب” هو مسلسل“ حضرة العمدة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وقد شارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة الفنانة روبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وكان من أبرزهم الفنان أحمد رزق، ومحمد محمود عبد العزيز، والفنانة دينا، والفنانة وفاء عامر، وإيهاب فهمي، ومحمد عبد المغني، والفنان أحمد بدير، والفنانة سميحة أيوب وصلاح عبد الله وعدد آخر من الممثلين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

الإعلامي عمرو أديب

 

عمرو أديب من مواليد مدينة المحلة الكبرى، وقد نشأ في عائلة فنية، فهو ابن السيناريست الراحل عبد الحي أديب، وأخوه الأكبر هو المنتج السينمائي عماد الدين أديب، درس الإعلامي عمرو أديب في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبدأ مسيرته الإعلامية في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي.

نزوج عمرو أديب مرتين، الأولى من السيدة أماني سوكا، وأنجب منها ابنه خالد، والثانية من الإعلامية لميس الحديدي، وأنجب منها ابنهما نور الدين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى