اتحاد الكرة يجتمع لانهاء قيد لاعبي الزمالك

اتحاد الكرة يجتمع من اجل التصويت علي اعتماد قيد ثلاثي الزمالك حيث كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة حقيقة حدوث انفراجة بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك، خاصة بعد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي عقد اليوم الأحد.

وقال المصدر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يتطرق من الأساس لهذا الملف خلال اجتماعه اليوم الأحد.

عقوبات الفيفا:

 

أضاف المصدر، أن نادي الزمالك لجأ للقضاء العادي من أجل الحصول على حكم يمكنه من قيد صفقاته الجديدة التي أبرمها في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولكن هذه الخطوة تخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تمنع اللجوء إلى القضاء المدني لأي نزاعات تخص كرة القدم كما تخالف لوائح الاتحاد المصري ذاته، لأن هناك قنوات شرعية حددها الفيفا في مثل هذه النزاعات أبرزها اللجوء للجنة التظلمات داخل اتحاد الكرة أو مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

أوضح المصدر، أنه أيا ما كان الحكم الذي سيصدر من محكمة القضاء الإداري في أزمة قيد لاعبي الزمالك، فإنه لن يكون ملزما بتنفيذ هذا الحكم، خاصة أن تنفيذه يضع اتحاد الكرة تحت مقصلة عقوبات الفيفا، كما أنه سيعرض نادي الزمالك أيضا لعقوبات شديدة.

يذكر ان المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقدم بدعوي  أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، التى تنظر الدعوى المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد اللاعبين الجدد للنادي: واضاف “فوجئنا برفض الإتحاد لقيد اللاعبين وذهبت بنفسي واول ما دخلت ووصلت لاتحاد الكرة قدمت شيكات بـ 7 ملايين جنيه وكله مثبوت بالفيديو، ومع ذلك رفضوا القيد بحجة أن المديونية  ٧٠ مليون ومرة أخرى ٣٠ مليون”.

واضاف مرتضي منصور: “كما أنني أرسلت لاتحاد الكرة مخاطبة بريدية بأن يوم الأحد سوف يرسل لنا مبلغا  ب10 ملايين جنيه من الشركة المتحدة وطلبت المدير المالي وقال يوم الأحد سأقوم بتحويل الأموال وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتاريخ 31 يناير”.

ولفت مرتضى أن: “ما دار بيني وبين المسئولين باتحاد الكرة  موثق بالفيديو صوت وصورة،ورصد كل ما يدور، اللعيبه انا شاريها بـ 50 مليون ومش من حقه يمنع  لاعب من ممارسة اللعب.. التسجيل يكون اعتبار الشرط قبل قفل القيد وليها شرط واحد في الفترة الثانية وسجلت على السيستم، ولا يوجد أي شرط التسجيل قبل 12 واحنا سجلنا الساعه 11 وفاضل إن كان يدوس على الزرار للقيد”.

اجتماع طارئ لمجلس ادارة الزمالك:

وأضاف:”وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات -على حد وصفه- التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس”.

أقرأ أيضأ:

محمد فؤاد يصرخ نصبوا علية پ 12 مليون جنية

الحماية المدنية تخمد حريق بالمنطقة الصناعية ببور سعيد

حريق سيارة وشقتين دون إصابات فى الجيزة

Scroll to Top